أصدرت عيادة "دريب دكتورز" بيانا نفت من خلال صحة كل التقارير التي راجت مؤخرا حول ممارسة النجم الفرنسي سمير نصري، صانع ألعب فريق إشبيلية الإسباني، الجنس مع إحدى الطبيبات في المركز العلاجي الشهير الموجود بمدينة لوس أنجليس الأمريكية.

وكان الحساب الرسمي للاعب سمير نصري في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد تسبب في جدل كبير خلال الفترة الأخيرة بعدما ظهرت تغريدات عليه تُشير إلى قيام اللاعب بممارسة الجنس مع طبيبة في المركز العلاجي، وهو ما نفاه اللاعب مؤكدا أن حسابه تعرض للاختراق.

ونشر حساب اللاعب المخترق وقتها سلسلة من التغريدات تشير إلى خيانة اللاعب لصديقته السابقة عارضة الأزياء أنارا أتانيس بقيامه بممارسة الجنس مع الطبيبة المذكورة، حيث أشارت التغريدات إلى أن اللاعب ذهب لتلقي بعض الرعاية الطبية في المركز ولكنه أقام علاقة مع الطبيبة التي أشرفت على خدمته.

وأضاف الحساب المخترق أن الطبيبة طلبت رقم هاتف نصري وذهبت إلى غرفته في الساعة الثالثة صباحا ودخلت غرفته لتقيم علاقة معه، وبعد فترة وجيزة تم حذف تلك التغريدات، ونشر تغريدة جديدة كتبها نصري نفسه وأكد من خلالها أن حسابه تعرض للاختراق.

وتكهنت وسائل الإعلام العالمية بأن صدية اللاعب السابقة عارضة الأزياء أنارا أتانيس هي من تقف وراء عملية اختراق حساب نصري، لكن عارضة الأزياء نفت ذلك.

وجاء في البيان الذي أصدرته عيادة "دريب دكتورز": "هذا الأسبوع حاول البعض تشويه سمعة المركز وتوجيه اتهامات باطلة لاحدى الموظفات، من خلال اختراق حساب اللاعب سمير نصري، بعد أن تلقى العلاج في المركز، ونحن ننفي صحة ذلك".

وأضاف "المركز لديه فريق كامل من الممرضين المؤهلين، ويقدم خدماته بكل مهنية وسرية تامة، ونحن نفتخر بازدهار عيادتنا التي تقدم خدماتها للعملاء في مجال الصحة، والطاقة، والجمال، والأداء الرياضي، وما حصل كان مجرد تشهير فقط من قبل المتصيدين في محاولة منهم لتدمير إمرأة ناجحة في مجالها الوظيفي".

ويأتي ذلك أيضا بعد أن فتحت وكالة مكافحة المنشطات الإسبانية تحقيقا بشأن سمير نصري، وذلك في ما يتعلق بالعلاج الذي تلقاه اللاعب في عيادة "دريب دكتورز"، حيث قالت الوكالة في بيان إنها "تريد جمع كافة المعلومات وتتحرى بشأن ما حدث"، وأضافت "يجب أن نكون متعقلين جدا في الوقت الراهن. لا يمكننا إصدار حكم مسبق على اللاعب".