اعلن نادي اشبيلية ثاني ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، الثلاثاء تعزيز صفوفه بالمهاجم المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش القادم من انتر ميلان الايطالي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

وجاء في بيان للنادي ان "اشبيلية وانتر ميلان توصلا الى اتفاق على اعارة ستيفان يوفيتيتش"، وانه "عند نهاية الموسم، سيكون لاشبيلية خيار شراء اللاعب".

وافادت تقارير صحافية اسبانية ان المبلغ الذي يتطلبه جعل هذا الانتقال نهائيا، يقدر بزهاء 14 مليون يورو.

وكان يوفيتيتش (27 عاما) من المواهب الصاعدة في كرة القدم الاوروبية عندما انضم الى مانشستر سيتي الانكليزي عام 2013 قادما من فيورنتينا الايطالي، الا انه لم يحجز لنفسه مكانا اساسيا أكان مع النادي الانكليزي، او بعد انتقاله الى انتر ميلان قبل 18 شهرا.

وكان مدرب انتر ستيفانو بيولي المح الشهر الماضي الى احتمال التخلي عن يوفيتيتش، اضافة الى البرازيلي غابرييل باربوزا.

ويقدم اشبيلية مستوى جيدا هذا الموسم، وهو ثاني ترتيب الدوري بفارق اربع نقاط عن المتصدر ريال مدريد. ويلتقي الفريقان مرتين هذا الاسبوع، الاولى الخميس في اياب ثمن النهائي من كأس اسبانيا (فاز النادي الملكي في الذهاب 3-صفر)، والثانية الاحد في الدوري.

كما يخوض اشبيلية الشهر المقبل، مباراة ضد ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز، في دور الـ 16 لدوري ابطال اوروبا.

وقال يوفيتيتش عن اعارته الى اشبيلية "وافقت على القدوم لانه ناد كبير، يلعب في دوري ابطال اوروبا، لديهم مدرب رائع (الارجنتيني خورخي سامباولي)، ويقاتلون في قمة الليغا".

وشارك يوفيتيتش لمدة 67 دقيقة فقط طوال الموسم الحالي.