أعلن نادي العين الاماراتي الاربعاء تعاقده مع مهاجم نادي الهلال السعودي ناصر الشمراني، أفضل لاعب في آسيا لعام 2014، على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

وسيحل الشمراني (33 عاما) بديلا للبرازيلي دانفريس دوغلاس، ليصبح ثاني سعودي يلعب مع العين بعد ياسر القحطاني (2011).

ونشر النادي على حسابه على موقع "تويتر"، صورة للاعب الدولي يوقع عقد الانتقال، وصورة له يرتدي قميصا للنادي يحمل الرقم 20.

ونقل عن الشمراني قوله "عندما يرتبط اسم لاعب كرة القدم بالعين يجب الا يضع سقفا لطموحاته"، معربا عن تطلعه "الى المساهمة في تحقيق النتائج القوية مع زملائي اللاعبين والذين اعرفهم جميعا الاساسيين وغير الاساسيين".

من جهته أبدى مدرب العين الكرواتي زلاتكو داليتش قوله "أتمنى أن ينسجم الشمراني سريعا مع اسلوب فريقه، ليخوض مع +الزعيم+ (لقب العين) تحدياته الكبيرة على الصعيدين المحلي والقاري".

اضاف "نحن بحاجة لمهاجم لاننا افتقدنا اللمسة الاخيرة في عدة مباريات ولم نحقق الفوز في المباراة الماضية بسبب عدم الفعالية الحقيقية لخط الهجوم".

ويخوض العين مباراة مهمة الخميس أمام مضيفه الامارات في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري. ويحتل العين المركز الثاني في الترتيب برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الجزيرة المتصدر.

وفي تعليق حول امكان مشاركة الشمراني في المباراة، قال داليتش "المساحة الزمنية قصيرة جداً في الوقت الراهن ولكنني سأقف على مدى جاهزية اللاعب"، بحسب ما نقل حساب النادي على "تويتر".

وجاء التعاقد مع الشمراني بعيد اعلان نادي العين وقف استكمال تعاقده مع المهاجم العاجي يانيك بولي. وكان العين اعلن في مؤتمر صحافي الاثنين التعاقد مع بولي حتى 2019، قادما من انجي ماخاتشكالا الروسي بديبلا للبرازيلي دوغلاس.

واوضح عضو مجلس ادارة النادي محمد عبيد حماد ان وقف التعاقد مع المهاجم العاجي "جاء بسبب المطالب غير المنطقية التي تلقاها" العين من النادي الروسي واللاعب، "والمتمثلة في امتيازات إضافية الامر الذي لم يتم الاتفاق عليه في العقد المبرم بيننا".

وتابع بحسب ما نقل النادي عبر حسابه على "تويتر"، "تفاجأنا بمطالب النادي الروسي، بعد انخراط اللاعب في التدريبات، حيث اظهر ناديه رغبته في إضافة بنود غير مدرجة بالاتفاقية المبرمة"، موضحا ان ادارة العين ارتأت "اتخاذ قرار تبديل اللاعب لمصلحة الفريق".