: آخر تحديث

مباراة ودية بين السعودية والبرتغال الشهر المقبل

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم الاثنين توصله الى اتفاق مع نظيره البرتغالي، يقضي باستضافة الأخير مباراة ودية بين منتخبي البلدين في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، ضمن استعدادات "الأخضر" للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم 2018.

وأوضح الاتحاد في بيان ان الاتفاق يقضي "بإقامة مباراة ودية بين المنتخب السعودي الأول والمنتخب البرتغالي الأول في العاشر من نوفمبر المقبل"، مشيرا الى ان المباراة ستقام "في البرتغال بمشاركة المنتخب البرتغالي بكل نجومه الدوليين".

ووضع الاتحاد اللقاء "في إطار تحضيراتهما (المنتخبين) للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا، والمقررة في يونيو (حزيران) المقبل".

وتأهلت السعودية الى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها والأولى منذ عام 2006، بفوزها على اليابان (1-صفر) في الجولة الأخيرة من التصفيات في أيلول/سبتمبر الماضي، وحلولها ثانية في المجموعة الآسيوية الثانية. 

أما البرتغال بطلة أوروبا 2016، فتصدرت المجموعة الأوروبية الثانية بعد فوزها في الجولة الأخيرة من التصفيات على سويسرا (2-صفر).

وخاضت السعودية مباراتين وديتين منذ ضمان تأهلها الى مونديال روسيا 2018، ففازت في الأولى على جامايكا 5-2 وخسرت الثانية أمام غانا صفر-3. وكانت المباراتان اختبارا للمدرب الجديد الأرجنتيني إدغاردو باوتسا الذي تولى مهامه في أيلول/سبتمبر بعد تأهل المنتخب للمونديال، بدلا من الهولندي بيرت فان مارفيك.

وفي سياق التحضيرات لكأس العالم أيضا، تخوض البرتغال في 14 تشرين الثاني/نوفمبر في مدينة فارو، مباراة ودية ضد الولايات المتحدة التي فشلت في التأهل الى كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1986.

وستكون هذه المباراة الأولى للمنتخب الاميركي بعد استقاله مدربه بروس أرينا اثر الخروج من التصفيات. وأكد الاتحاد الأميركي ان اسم المدرب الذي سيقود المنتخب ضد البرتغال سيعلن "في الايام المقبلة".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. انشيلوتي يواصل انتكاساته في أبطال أوروبا منذ رحيله عن ريال مدريد
  2. فوز باهت لريال مدريد ومانشستر سيتي يعتلي القمة مؤقتا
  3. العين يوجع الترجي بثلاثية ويلاقي ريفربلايت في نصف النهائي
  4. البرتغالي دا كوستا يتوج بطلاً لسباق
  5. ولي العهد السعودي يحضر الجولة الكبرى لسباقات فورمولا إي
  6. فعاليات منوعة بمهرجان فورمولا إي الدرعية في يومه الثاني
  7. محمد صلاح يحتفظ بجائزة
  8. صلاح يتقدم لائحة من 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي
  9. إنفانتينو يكشف : الغالبية تؤيد رفع عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022
  10. مصدر حكومي لـ
  11. الفورمولا إي تنطلق اليوم في الرياض
  12. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
  13. هدف ديمبيلي الرائع يحوله من مكروه إلى بطل
  14. ليفربول يحقق سادس افضل بداية في تاريخ الدوري الإنكليزي
في رياضة