قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 أفادت تقارير صحفية بريطانية بمعاودة إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الاتصال بالبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بهدف إقناعه بالإشراف على تدريب "البي أس جي" بداية من الموسم القادم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية : "باريس سان جيرمان تواصل مع ممثلي جوزيه مورينيو، بشأن تدريب الفريق الفرنسي".
 
وأضافت: "تم إبلاغ النادي الفرنسي بوضوح بأن مورينيو ملتزم بعقده مع مانشستر يونايتد".
 
وتابعت : "لكن مسؤولو سان جيرمان تركوا عرضهم مفتوحاً، في حال تغيرت الأمور في مانشستر يونايتد مع مورينيو".
 
وأوضحت " ذا صن": "مورينيو أكمل نصف فترة العقد، إدارة اليونايتد تريد تقديم عقد جديد له، لكن لا يوجد أي مفاوضات بشأن ذلك حتى الآن".
 
وأشارت أنّ "إدارة المانيو ترى أن مورينيو أعاد الفريق للمسار الصحيح بعد 3 سنوات مع ديفيد مويس ولويس فان غال، حيث فاز الموسم الماضي بالدوري الأوروبي وكأس الرابطة، وساهم في تأهل الفريق لدوري الأبطال".
 
ولفتت الصحيفة البريطانية انها :"ليست هذه المرة الأولى التي يحاول فيها باريس التعاقد مع مورينيو، حيث أرادوا خطفه من اليونايتد في صيف 2016".
 
وأتمت: "مورينيو يخطط لصرف مالي ضخم خلال فترتي الانتقالات المقبلتين، بعدما أبدى إحباطه من فشل النادي في التعاقد مع إيفان بريسيتش جناح إنتر ميلان الصيف الماضي".
 
يُشار أنّ مورينيو كان قد امتدح مؤخرا نادي باريس سان جيرمان الذي يدربه الإسباني أوناي إيمري، حين قال في تصريحات صحفية:"في باريس هناك شيء مميز حالياً السحر والجودة والشباب، إنهم رائعون".