: آخر تحديث

مورينيو يلمح إلى إمكان عودة إبراهيموفيتش قبل نهاية 2017

ألمح المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم جوزيه مورينيو الجمعة، الى احتمال عودة المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش قبل نهاية 2017، بعد غياب أشهر بسبب الاصابة.

في المقابل، آثر مورينيو عدم تقديم أي إيضاحات عن لاعبه الآخر الفرنسي بول بوغبا، الغائب بدوره منذ أيلول/سبتمبر بسبب الاصابة.

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي "بول ليس هنا"، في إشارة الى تواجده في الولايات المتحدة للتعافي من الاصابة في الفخذ.

أضاف "لا أعرف متى سيعود، متى سيكون متوافرا. ليست لدي أدنى فكرة (...) زلاتان هنا، يبذل جهدا هنا بإشرافنا، يبذل جهدا كبيرا جدا الا انه لن يعود في الأسبوع المقبل أو الأسابيع المقبلة".

وتابع "دعوه يأخذ وقته وسيعود عندما يشعر الجميع بأن الوقت ملائم (...) هل أعتقد انه سيعود في 2017؟ نعم، لكن ذلك مجرد شعور".

وغاب المهاجم المخضرم البالغ 35 عاما عن "الشياطين الحمر" منذ نيسان/أبريل اثر تعرضه لاصابة في الركبة. وانتهى عقده لموسم واحد مع النادي في حزيران/يونيو، ولم يدرج اسمه بداية على لائحة لاعبي الموسم المقبل، قبل ان يمنحه يونايتد عقدا جديدا لموسم إضافي.

ويعاني مانشستر يونايتد الذي يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز خلف غريمه سيتي، من سلسلة إصابات في صفوفه مثل المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو ولاعب خط الوسط البلجيكي مروان فلايني ومايكل كاريك.

وبعدما أكد مورينيو في تصريحات سابقة انه لا "يبكي" بسبب غياب لاعبيه على عكس مدربين آخرين، في ما فسر على انه انتقاد ضمني لمدرب تشلسي الايطالي أنطونيو كونتي، أوضح الجمعة مقصده.

وقال "الجميع يعرف ان كل مدرب يرغب في توافر جميع لاعبيه، وبعدها يصبح الأمر متعلقا بالطريقة التي نتعامل مع ذلك، الطريقة الأمثل لذلك"، مضيفا "نحاول (في حال وجود إصابات) منح الفرص للاعبين الآخرين (...) هذا لا يعني انني لا أفتقد المصابين".

ورفض مورينيو التأكيد ما اذا كانت الاصابات ستدفعه الى محاولة ضم لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير.

وأوضح "لا أريد التحدث عن تواقيع جديدة من الآن، أو السوق (الانتقالات) أو كانون الثاني/يناير. لا زلنا في تشرين الأول/اكتوبر (...) لماذا علي ان أفكر من الآن بسوق (الانتقالات)؟".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. برشلونة يثأر من ليفانتي وليفربول يحسم القمة مع يونايتد
  2. عقم ثلاثي هجوم ليفربول يؤرق كلوب قبل موقعة مانشستر يونايتد
  3. انشيلوتي يواصل انتكاساته في أبطال أوروبا منذ رحيله عن ريال مدريد
  4. فوز باهت لريال مدريد ومانشستر سيتي يعتلي القمة مؤقتا
  5. العين يوجع الترجي بثلاثية ويلاقي ريفربلايت في نصف النهائي
  6. البرتغالي دا كوستا يتوج بطلاً لسباق
  7. ولي العهد السعودي يحضر الجولة الكبرى لسباقات فورمولا إي
  8. فعاليات منوعة بمهرجان فورمولا إي الدرعية في يومه الثاني
  9. محمد صلاح يحتفظ بجائزة
  10. صلاح يتقدم لائحة من 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي
  11. إنفانتينو يكشف : الغالبية تؤيد رفع عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022
  12. مصدر حكومي لـ
  13. الفورمولا إي تنطلق اليوم في الرياض
  14. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
في رياضة