قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة كاتالونية أنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني، كان على وشك مغادرة "البرسا" في عام 2005، على شكل إعارة إلى نادي قادش الإسباني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، المقربة من نادي برشلونة، أنّ إدارة الفريق الكاتالوني كانت قد اقتربت في صيف 2015 من إعارة ميسي، قبل أن يتدخل مدرب الفريق في ذلك الوقت، الهولندي فرانك ريكارد.

وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ مسؤولي نادي قادش طلبوا استعارة الشاب الأرجنتيني الذي كان عمره 18 عاماُ، بعد مشاهدته يتألق في دورة ودية مع برشلونة.

وكان ليونيل ميسي قد وجد صعوبة في المشاركة مع الفريق الأول لبرشلونة في ظل وجود العديد من النجوم في خط الهجوم على غرار البرازيلي رونالدينيو والبرتغالي ديكو والفرنسي لودوفيتش جولي والكاميروني صامويل إيتو.

وتعطلت الصفقة بعد تدخل مدرب الفريق، فرانك ريكارد، الذي رفض رحيل ميسي، بحيث كان يؤمن بقدرات الصبي الموهوب ويرى فيه مستقبل برشلونة.

يُشار أنّ ليونيل ميسي، البالغ من العمر حاليا 30 عاماً، لم يعرف خلال مشواره الاحترافي سوى نادي واحد فقط، وهو برشلونة، وقد قام قبل أسبوعين، تجديد عقده إلى غاية يونيو 2021.