قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أشاد نادي ريال مدريد الإسباني بالسجل التهديفي المميز لنجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباريات النهائية التي خاضها بقميص الملكى في مختلف المسابقات منذ انضمامه إليه في صيف 2009، قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد أنّ كريستيانو رونالدو نجح في تسجيل 15 هدفا مع الفريق في المباريات النهائية بجميع المسابقات المحلية والقارية، آخرها في مرمى نادي غريميو البرازيلي، السبت الماضي، لحساب كأس العالم للأندية.

ولفت موقع النادي الملكي أن رونالدو قد ساهم بقسط كبير ولعب دورا حاسما في تتويج ريال مدريد بثلاثة ألقاب خلال عام 2017، ، فقبل أن يسجل في نهائي مونديال الأندية، هز شباك الغريم التقليدي، برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسبانى، كما وقّع ثنائية في مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 وأوضح أن سلسلة رونالدو التهديفية فى نهائي مونديال الأندية بدأت في نهائي كأس الملك أمام برشلونة في عام 2011، ثم سجل فى السوبر الإسباني موسمي 2011/2012 و2012/2013.

 وأشار الموقع أن الجار نادي أتلتيكو مدريد كان من أبرز الضحايا المفضلين لكريستيانو رونالدو في المباريات النهائية، حيث هز شباكه مرتين في كأس ملك اسبانيا عام 2013، ثم في نهائي دوري أبطال أوروبا في 2016.