نفى فينشينزو مونتيلا، مدرب نادي ميلان الإيطالي وجود خلافات مع مهاجم الفريق كارلوس باكا، بعدما اشتكى اللاعب الدولي الكولومبي بشكل علني لتبديله خلال مباراة سامبدوريا الأخيرة، ثم تقديم الاعتذار ودعوته زملائه للعشاء.

وكان المدرب مونتيلا قد قام باستبدال كارلوس باكا بالمهاجم الإيطالي جيانلوكا لابادولا قبل ربع ساعة على نهاية المباراة التي انتهت بهزيمة ميلان بهدف نظيف أمام نادي سامبدوريا لحساب الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وهو الأمر الذي جعل اللاعب الكولومبي يبدي استيائه وغضبه بشكل واضح.

واعتذر باكا عمَّا بدر منه قائلاً، في تصريحات صحفية: "لا توجد مشكلة مع مونتيلا، فكل ما في الأمر هو أنني كنت مشحوناً بسخونة أجواء المباراة بسبب تأخرنا في النتيجة ورغبتي في البقاء داخل الملعب من أجل مساعدة الفريق على تعديل الكفة، ولكنني كنت مخطئاً، فقد كان عليَّ أن أحترم قرار المدرب في نهاية المطاف، وقد اتصلت به صباح اليوم ( يقصد الإثنين الماضي) واعتذرت له بالفعل، وقد بات هذا الأمر من الماضي، وقد وعدته بأن أدعو لاعبي الديافولو على العشاء لأننا فريق متَّحد بطبيعة الحال".

وأكد مونتيلا، ما قاله لاعبه الكولومبي، حيث صرح في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، أنّ باكا اعتذر عن فعلته وقرر دعوة جميع زملائه على العشاء للتأكيد على اتحاد الفريق.

وأفصح مدرب ميلان قائلاً:"قمنا بإصلاح الأمر، لا أعتقد أنه قام بعمل خطير للغاية، لقد بالغ قليلاً واعترف بذلك، كل الأمور تم حلها".

وأضاف :"قال إنه يريد دعوتنا على العشاء، الآن ينبغي علي أن اختار بين الذهاب لمطعم فاخر أو تناول البيتزا، وعودته للتشكيلة الأساسية تعتمد على المطعم الذي سيدعونا له".

وخسر ميلان أربع مباريات متتالية، ما جعله يبتعد بفارق 10 نقاط عن صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكن الفريق يمتلك فرصة لتقليص الهوة في حال فوزه مساء اليوم الأربعاء على مضيفه نادي بولونيا في مباراة مؤجلة عن الجولة ال18 من "السيري أ".