قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

فجرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما زعمت أن النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم فريق آرسنال الإنكليزي أبدى موافقته على العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب الصحيفة فإن هداف الدوري الإنكليزي اشترط عودته إلى ملعب كامب نو بقيام إدارة النادي الكاتالوني بإقالة المدرب الحالي للفريق لويس إنريكي مع الاستعاضة بالمدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني السابق للمنتخب التشيلي.

وذكرت الصحيفة أن سانشيز سيوافق على ترك آرسنال والعودة إلى كامب نو في حالة واحدة فقط، وهي تسلم مدرب إشبيلية خورخي سامباولي تدريب برشلونة خلفا للويس إنريكي الذي لا يعيش أفضل أيامه مع برشلونة.

وتتكهن وسائل الاعلام البريطانية برحيل المهاجم التشيلي عن ارسنال فب نهاية الموسم الحالي في ظل عدم شعوره بالراحة في آرسنال منذ الموسم الماضي بسبب فشل الفريق في المنافسة على الألقاب سواء المحلية أو القارية.

جدير بالذكر أن سانشيز يقدم مستويات رائعة مع آرسنال حيث يتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإنكليزي، علما أنه سجل هدف آرسنال الوحيد أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، والذي عادل النتيجة أمام الفريق البافاري (1-1) قبل أن يدك الأخير شباك الغانرز بـ4 أهداف متتالية.