قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ستكون صدارة النفط مرهونة برحلته الصعبة إلى ملعب النجف عندما يحل عليه ضيفا في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة العراق لكرة القدم، التي تبرز فيها قمة الطلبة وغريمه الزوراء الخميس.

في المباراة الأولى، يتربص النجف صاحب الأرض والجمهور بالنفط لانتزاع ثلاث نقاط مهمة والاقتراب من دائرة صراع المراكز الخمسة الأولى.

يتصدر النفط الترتيب برصيد 41 نقطة، ويدرك مدربه حسن احمد جيدا صعوبة الرحلة إلى ملعب النجف، في حين للنجف 34 نقطة في المركز الثامن.

وفي المباراة الثانية، يشتد الصراع التقليدي بين الغريمين الطلبة والزوراء الطامحين لحسم القمة، خصوصا الاول المتحفز لتعويض سقوطه الاخير بهدف نظيف امام الشرطة، بينما يتطلع منافسه لانتزاع الصدارة في حال قدم له النجف خدمة وأوقف مغامرة النفط.

يدخل الطلبة هذه المواجهة المرتقبة برصيد 34 نقطة في المركز السابع، مقابل 39 نقطة للزوراء الثاني، بفارق نقطتين خلف النفط.

وعلى استاد الشعب الدولي في العاصمة، ستكون فرصة الشرطة الخامس (37 نقطة) المنتشي بفوزه على الطلبة مواتية لتخطي منافسه الحسين، لما يمتلكه مدربه المصري محمد يوسف من أوراق دولية مؤثرة يفتقر اليها منافسه المعتمد على اللاعبين الشبان.

ويحل الجوية الثالث (39 نقطة) ضيفا على الكهرباء الرابع عشر (17).

ويلتقي الميناء جاره البحري، وزاخو مع كربلاء، ونفط ميسان مع أمانة بغداد، ونفط الوسط الرابع مع السماوة والكرخ مع نفط الجنوب.