كشفت زوجة اللاعب الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي، مدافع فريق يوفنتوس، بانه كان قريباً جداً من الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في "الميركاتو" الشتوي الماضي، لكن مرض ابنهما الصغير &"ماثيو"وإجرائه لعملية جراحية أدى لتعثر الصفقة.

&وسألت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، مارتينا ماكاري، زوجة بونوتشي عن عرض مانشستر سيتي، &فردت قائلة :" لقد تحدثنا عن العرض، واستمرت المناقشة يذهب أم لا، وللأسف.بعد يوم واحد اتخذنا القرار النهائي، بعد أن كان لدينا أفكار خطيرة عن بيب غوارديولا، كما أن مرض ماثيو غير حياتنا".
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية وإيطالية عدة قد أفادت، في شهر يناير الماضي، أنّ &إدارة فريق مانشستر سيتي قد عرضت على نادي يوفنتوس نحو 50 مليون جنيه استرليني قصد تسريح ليوناردو بونوتشي، لكن يبدو أنّ الأمر الذي كشفته زوجة المدافع الإيطالي كان السبب الرئيسي في رفض العرض.
&
وفي سياق آخر، &أكدت مارتينا ماكاري، إبنهما الآخر "لورنزو" يعتبر من مشجعي نادي تورينو، الغريم التقليدي ليوفنتوس،حيث قالت :"نعم إنه يناصر تورينو، وهذا بسبب صديقه المقرب في الحضانة".
&
وأضافت :"في المرة الأولى دخل علينا وقال فورزا تورو، إنه يعشق أندريا بيلوتي، &لاعبه المفضل وقبل عيد الميلاد التقينا به في وسط مدينة تورينو، وكان سعيداً للغاية".