&كشفت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة نادي تشيلسي ستباشر مفاوضاتها مع اللاعب البلجيكي المايسترو إيدن هازارد لدراسة رفع راتبه الأسبوعي مع تمديد عقده &من اجل إقناعه بالاستمرار مع البلوز و قطع الطريق أمام ريال مدريد لانتدابه خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

&
و قالت الصحيفة أن إدارة البلوز قد ترفع الراتب الأسبوعي للاعب البلجيكي إلى سقف 300 ألف جنيه إسترليني مع تمديد عقد إقامته في الستامفورد بريدج لموسمين إضافيين لينقضي في يونيو العام 2022 ، &بدلا من راتبه الأسبوعي الحالي 200 ألف باوند إسترليني و الذي يتقاضاه منذ تمديد عقده معه النادي الموسم المنصرم و يمتد لغاية يونيو العام 2020.
&
و في حال رفع البلوز راتب هازارد لهذا السقف سيجعل منه احد أعلى الرواتب الأسبوعية بين لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز و من شانه أن يثنيه عن فكرة تغيير الأجواء خاصة انه يمر بأوج عطائه مع المدرب الايطالي انطونيو كونتي الذي نجح في إعادة تفعيل مستواه الفني المتميز بعد مرحلة الفراغ التي مرة بها خلال الموسم 2015-2016.
&
و عبر نادي ريال مدريد عن رغبة جامحة في جلب هازارد إلى السانتياغو بيرنابيو بعدما اقترح عرضا ب100 مليون باوند يجعل منه اللاعب الأغلى في تاريخ الانتقالات و هو العرض الذي دفع بمسؤولي البلوز إلى تكثيف تحركاتهم للحفاظ على احد أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة كونتي.
&
و حسب الصحيفة فان هازارد لا يعارض فكرة الاستمرار مع البلوز لمواسم أخرى في حال حصل على لقب أعلى راتب بين لاعبي البرمييرليغ و الذي بحوزة الفرنسي بول بوغبا لاعب ارتكاز مانشستر يونايتد و قدره 290 ألف جنيه إسترليني لذلك يقترح نادي تشيلسي عليه 300 ألف جنيه.