قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 يواجه المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تهديداً بالغياب عن صفوف نادي ريال مدريد، خلال المواجهة الأقوى التي ستجمعه بالغريم التقليدي نادي برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، المزمع إقامته في الـ 23 من شهر ابريل الجاري على ملعب "السانتياغو بيرنابيو".

وبحسب ما أوردته صحيفة "سبورت" المقربة من البيت الكتالوني، فإن رونالدو بات مهدداً بالإيقاف والغياب عن تشكيلة فريقه، حيث حصل حتى الآن على أربع بطاقات صفراء في بطولة "الليغا"، إذ ان لوائح المسابقة تضعه تحت طائلة عقوبة الإيقاف الآلي لمباراة واحدة في حال حصوله على بطاقة صفراء خامسة قبل مواجهة "الكلاسيكو".
 
وقبل موقعة "كلاسيكو الأرض " يخوض ريال مدريد مباراة الجولة الثانية والثلاثين ضد نادي سبورتينغ خيخون، والتي تضع رونالدو تحت حذر شديد لتفادي حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة، وبالتالي الحرمان من المشاركة في "الكلاسيكو" الذي قد يكون الأخير له في حال رحل عن "الميرنغي" هذا الصيف.
 
يشار الى أن رونالدو أصبح يلعب بأعصاب ساخنة في الفترة الأخيرة، في ظل تراجع مردوده التهديفي الذي انعكس سلبًا على حضوره الذهني ، واثر على معنوياته، مما جعله يفقد أعصابه بسرعة، خاصة عندما لا تصله الكرة من زملائه أو عندما يجد صعوبة في تجاوز دفاعات الخصوم، فيلجأ إلى استعمال القوة.