ضمن أوراوا ريد دايموندز الياباني وشنغهاي سيبغ الصيني التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة السادسة، بعد فوز الاول الساحق على ضيفه ويسترن سيدني واندررز الأسترالي 6-1، والثاني على ضيفه سيول الكوري الجنوبي 4-2 الأربعاء، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

وعزز الفريقان موقعهما في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة لكل منهما، فيما تجمد رصيد الخاسرين عند 3 نقاط في المركزين الثالث والرابع.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر أيار/مايو المقبل.

في المباراة الاولى على استاد سايتاما 2002 في سايتاما، سجل تاكاهيرو سيكيني (14) والسلوفيني زلاتان ليوبيانكيتش (18) وتاداناري لي (43) والبرازيلي رفايل سيلفا (71 و79) وشينزو كوروكي (90+4) أهداف أوراوا، بينما أحرز الياباني جومبي كوسكامي (40) هدف ويسترن سيدني الوحيد.

وفي الثانية على ملعب شنغهاي، سجل البرازيلي هولك (27) وجانغ واي (32) ووو لي (45) والبرازيلي اوسكار (74) اهداف شنغهاي، والبرازيلي ماورو جوب بونتيس (9) وبارك تشو يونغ (70) هدفي سيول.

وتقام الجولة السادسة الأخيرة في 10 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي ويسترن سيدني مع ضيفه شنغهاي، وسيول مع ضيفه اوراوا ريد دايموندز في صراع لحسم صدارة المجموعة.

ويتفوق اوراوا ريد دايموندز على شنغهاي في المواجهات المباشرة حيث فاز 1-صفر على أرضه، وخسر 2-3 في شنغهاي.