قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

استغل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراة فريقه ريال مدريد أمام جاره الأتلتيكو، مساء الثلاثاء، ليضيف إلى سجله أرقاماً قياسية جديدة، بفضل الأهداف الثلاثة التي سجلها وقاد بها النادي الملكي لوضع قدماً في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقد وصل رونالدو بفضل "الهاتريك" الجديد إلى الهدف رقم 54 في دوري أبطال أوروبا على ملعب "سنتياغو بيرنابيو"، معقل نادي ريال مدريد، ليحطم رقم غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني الذي يملك 52 هدفاً على ملعب "كامب نو"، ويصبح المهاجم البرتغالي أكثر لاعب يسجل أهداف على ملعب فريقه في تاريخ المسابقة الأوروبية.
ووصل رونالدو أيضاً إلى الهدف رقم 13 في الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، محطماً بذلك رقم أسطورة نادي ريال مدريد، دي ستيفانو كأكثر لاعب يسجل في الدور نصف النهائي البطولة الأوروبية الذي سجل 11 هدفاً.
وكان كريستيانو قد سجل ثلاثة أهداف في نصف النهائي مع فريقه السابق، مانشستر يونايتد الإنكليزي ، قبل أن يسجل 10 أهداف كاملة مع ريال مدريد.
و نجح رونالدو، من جهة أخرى، في تحسين رقمه كأفضل هداف في تاريخ ديربي مدريد برصيد 21 هدف أمام دي ستيفانو الذي سجل 17 هدفاً.
يُشار أنّ مباراة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ستقام يوم الأربعاء القادم، على ملعب "فيسنتي كالديرون".