قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهلت الالمانية انجليك كيربر المصنفة اولى والروسية ماريا شارابوفا المشاركة ببطاقة دعوة الى الدور الثاني من دورة مدريد احدى الدورات الاولى (بريمير) للسيدات والبالغة جوائزها اكثر من 5 ملايين و924 الف يورو.

وفازت كيربر على المجرية تيميا بابوش 6-4 و6-2، وشارابوفا، العائدة بعد إيقاف 15 شهرا جراء تناول المنشطات، على الكرواتية ميريانا لوسيتش-باروني السابعة عشرة 4-6 و6-4 و6-صفر.

وتلتقي كيربر في الدور الثاني التشيكية كاترينا سينياكوفا او الفرنسية بولين بارمنتييه.

وبعد مجموعتين شهدتا تنافسا، انهارت الكرواتية ابنة الـ 35 عاما امام شارابوفا فخسرت المجموعة الثالثة صفر-6.

وتلتقي شارابوفا في الدور الثاني الكندية اوجيني بوشار الفائزة على الفرنسية اليزيه كورنيه 6-4 و4-6 و6-1.

وكانت شارابوفا المصنفة حاليا 262 عالميا ان بلغت الدور نصف النهائي لدورة شتوتغارت الالمانية، في اول مشاركة لها بعد فترة الايقاف، وخسرت امام الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش.

وفي الدور الاول، فازت ايضا الصينية كيانغ وانغ على الفرنسية كارولين غارسيا 6-4 و6-3، والروسية سفيتلانا كوزنتسوفا الثامنة على الكازخستانية ياروسلافا شفيدوفا 6-4 و6-3، والاميركية لورين ديفيس على البورتوريكية مونيكا بويغ 6-3 و4-6 و7-6 (7-3)، والفرنسية كريستينا ملادينوفيتش الرابعة عشرة على الكرواتية انا كونيوه 5-7 و6-3 ثم بالانسحاب، والاميركية كاترين بيليس على الروسية داريا غافريلوفا 7-5 و5-7 و6-2، والكرواتية دونا فيكيتش على الكازخستانية يوليا بوتينتسيفا 6-3 و6-4.

كما فازت الاسترالية سامانثا ستوسور السادسة عشرة على الاسبانية سارة سوريبيس 6-2 و6-صفر، والكولومبية ماريانا دوكي على الالمانية يوليا جورج 6-3 و6-4.

وكانت الرومانية سيمونا هاليب التي صنفت في المركز الثالث توجت بلقب العام الماضي على حساب السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا 6-2 و6-4.

وتبدأ هاليب حملتها بمواجهة التشيكية كريستينا بليسكوفا الشقيقة التوأم لكارولينا التي سقطت اليوم امام الالمانية منى بارتيل في نهائي دورة براغ، فيما تلعب تشيبولكوفا الرابعة مع الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة اولى في العالم سابقا.