قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أنّ حسم بايرن ميوينخ الألماني لصفقة نجم نادي ليون الفرنسي، كورينتين توليسو، أضحت مسألة ساعات قليلة فقط، بحيث أفادت تقارير صحفية ألمانية، أنّ اللاعب الفرنسي ، سيخضع للكشف الطبي بنادي بايرن ميونيخ، اليوم الأربعاء، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف العملاق البافاري، في "الميركاتو" الصيفي الحالي.

وقال موقع "فوسبال تراسفرس" الألماني، الأربعاء:"سيعلن بايرن ميونيخ قريباً عن صفقته الرابعة، بعد أن يخضع توليسو للكشف الطبي اليوم".

وأضاف الموقع المتخصص في انتقالات اللاعبين: "بايرن سيضم اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً بعقد طويل الأمد، ووفقًا لصحيفة كيكر "ستكون قيمة الصفقة 35 مليون يورو، ومن الممكن أن تصل إلى 50 مليون يورو بإضافة المكافآت".

وتابع الموقع الرياضي الألماني:"في فرنسا يُقال أن ليون يريد الحصول على 40 مليون يورو، بخلاف المكافآت، للتنازل عن خدمات توليسو".

وأبدت أندية أوروبية كبيرة عديدة رغبتها في الظفر بخدمات الفرنسي الشاب، بعد تألقه مع فريقه الموسم المنقضي ( 2016-2017)، على غرار يوفنتوس الإيطالي و تشيلسي و توتنهام ومانشستر سيتي الإنكليزيين.

ويبلغ كورينتين توليسو من العمر 22 عاماً، وينشط في منصب وسط ميدان هجومي، وقد سجل 14 هدفاً وصنع 6 أهداف أخرى لفريقه ليون في كل المسابقات المحلية والقارية للموسم الماضي، ما لفت انتباه مدرب منتخب فرنسا، ديديه ديشامب، الذي استدعاه للمعسكر الأخير لفريق "الديكة".