قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 رفض اللاعب الدولي الإسباني الشاب داني سيبايوس، متوسط ميدان فريق ريال بيتيس، الحديث عن "شائعات" اقترابه من التعاقد مع نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سيبايوس، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة أوروبا تحت 21 عاماً، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، السبت: "لن أتحدث عن عروض انتقالي لأي فريق قبل أسبوعين أو ثلاثة على الأقل".
 
وأضاف: "أنا مرهق للغاية بعد موسم شاق، ولا أود التفكير في مستقبلي حالياً، وأرغب في الابتعاد عن كرة القدم والاستماع بالعطلة لأسبوعين أو أكثر، وبعدها أبدأ في مراجعة العروض المقدمة وتحديد مستقبلي".
 
وكانت ذات الصحيفة قد ذكرت من قبل، أنّ ريال مدريد قريب من التعاقد مع سيبايوس، في صفقة لن تقل عن 15 مليون يورو، قيمة فسخ عقد اللاعب مع نادي بيتيس الإسباني، وبعقد يمتد لـ5 أو 6 سنوات، كما أنّه قد يبقى عاماً مع النادي الأندلسي على سبيل الإعارة، قبل أن ينضم للملكي.
 
وكان آنخيل هارو رئيس ريال بيتيس قد صرح أنه يرغب في بقاء سيبايوس في صفوف الفريق مع التشديد على عدم دخول ريال مدريد في خط المفاوضات لضم اللاعب الشاب.
 
وبعد الأخبار التي ربطت سيبايوس بالانتقال لريال مدريد قام لاعب بيتيس بحذف تغريداته والتي كان يمدح خلالها نادي برشلونة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
 
ورأت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن حذف سيبايوس لتغريداته حول برشلونة كخطوة تمهيدية لانتقاله المنتظر لريال مدريد.
 
ولعب سيبايوس، البالغ من العمر 20 عاماً، ، 31 مباراة في الموسم المنقضي ( 2016-2017) مع ريال بيتيس، وسجل هدفين ، وبدأ مسيرته الاحترافية في الدوري الإسباني بعمر 17 سنة مع ريال سوسيداد في أبريل 2014.