قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 كشفت تقارير صحفية إسبانية تفاصيل صفقة انتقال اللاعب الدولي البرازيلي دانيلو من ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر سيتي الإنكليزي والمنتظر الإعلان عنها رسمياً في الساعات القليلة القادمة.

وأفادت صحيفة "ماركا"، ، أن الصفقة تحتاج بعض اللمسات النهائية قبل الإعلان عنها رسميا، في وقت لاحق ، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، التي يتواجد فيها مسؤولي الناديين الإسباني والإنكليزي.
 
 وكشفت الصحيفة المدريدية أن نادي مانشستر سيتي سيدفع للريال 30 مليون يورو، إضافة إلى خمسة ملايين أخرى كمتغيرات، كما أن النادي الإنكليزي سيرفع راتب المدافع البرازيلي دانيلو بصورة كبيرة، مقارنة بما كان يتقاضاه مع الفريق الإسباني.
 
 وأوضحت "ماركا" أنّ الأيام القليلة الماضية، كانت حاسمة في تغيير مسار الصفقة، حيث تمكن الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، من إقناع دانيلو بمشروع فريقه، ليتقدم في السباق على نادي تشيلسي الإنكليزي، الذي كانت له الأسبقية في التفاوض مع اللاعب البرازيلي.
 
وكان دانيلو قد انضم لريال مدريد في صيف 2015، قادماً من نادي بورتو البرتغالي مقابل 30 مليون يورو، لكنه لم ينجح في فرض نفسه ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب زين الدين زيدان.