: آخر تحديث
في قمة مباريات المرحلة الثالثة للدوري السعودي

الأهلي يستقبل النصر لتجاوز خيبته الآسيوية

 يسعى الأهلي إلى تجاوز آثار خروجه من دوري أبطال آسيا عندما يستقبل النصر الأحد المقبل على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في قمة مباريات المرحلة الثالثة للدوري السعودي في كرة القدم.

ويدخل الفريقان المباراة بظروف متشابهة تقريبا، إذ خسر الأهلي أمام مضيفه الاتفاق 1-2  في المرحلة الأولى وفاز على الفتح 4-صفر في الثانية، فيما فاز النصر على الفيصلي 3-1 وتعادل مع الاتفاق 2-2.
 
يطمح الأهلي الخامس بالظهور بصورة مغايرة عما كان عليه في مباراتيه السابقتين، ويتطلع الى تخطي المرحلة الصعبة التي يمر بها بعد خسارته 1-3 أمام بيرسيبوليس الإيراني الثلاثاء وخروجه من الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا,
 
ويأمل الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الأهلي في تصحيح مسار فريقه لتفادي شبح الإقالة المبكر.
 
في المقابل، يتطلع النصر صاحب المركز الثالث بـ4 نقاط إلى تحقيق الفوز الثاني. فهو حقق فوزا مريحا في المرحلة الأولى على حساب الفيصلي، وقدم مستوى مميزا رغم أنه لم يستفد من خدمات لاعبيه الأجانب باستثناء المدافع البرازيلي برونو أوفيني لعدم الإيفاء بمتطلبات التسجيل، لكنه وقع في فخ التعادل امام الاتفاق في المرحلة الثانية.
 
ويسعى النصر للاستفادة من تسجيل المغربيين سعد لكرو ومحمد فوزير والبرازيلي ليوناردو بيريرا والليبيري ويليام جيبور لحسم المباراة.
 
من جهته، يتطلع الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي عندما يستضيف أحد الصاعد حديثا لدوري الاضواء.
 
ويطمح الهلال المنتشي بتأهله الى الدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا بعد تجاوزه العين الإماراتي، إلى الظهور بشكل افضل من مباراتيه السابقتين لا سيما وانه فاز فيهما بصعوبة على الفيحاء والتعاون 2-1 و4-3، وكاد يدفع الثمن لولا تألق حارسه عبدالله المعيوف.
 
ويضم الهلال اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز ومنهم الأوروغويانيان نيكولاس ميليسي وماتياس بريتوس والبرازيلي ريكاردو إدواردو والسوري عمر خريبين وأسامة هوساوي وسلمان الفرج ونواف العابد وياسر الشهراني ومحمد البريك.
 
وتفتح مباريات المرحلة الثالثة الخميس حيث يلعب الاتفاق مع القادسية، وتستكمل الجمعة بثلاث مباريات فيلتقي الفتح مع الرائد والشباب مع الباطن متصدر الترتيب والفيصلي مع الاتحاد. والسبت بلقاء الفيحاء مع التعاون.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. رونالدو ينال الطرد رقم 11 فى تاريخه والأول فى دوري أبطال أوروبا
  2. الراتب السنوي يقف عائقاً في تجديد عقد إيكاردي مع إنتر ميلان
  3. الألماني ناجلسمان يدخل التاريخ كأصغر مدرب في دوري أبطال أوروبا
  4. بابان يفتح النار على نيمار ومبابي وكافاني ويتهمهم بـ
  5. مبابي يدافع عن نفسه ضد عقوبة إيقافه أمام لجنة الاستئناف الفرنسية
  6. الاتحاد الأوروبي يدرس حالة طرد رونالدو خلال أسبوع
  7. توخيل وتياغو سيلفا يرفضان تحميل نيمار مسوؤلية الخسارة أمام ليفربول
  8. برشلونة يمنح مدربه فالفيردي مهلة حتى مارس المقبل لحسم مستقبله
  9. مورينيو يوافق على خطة لتجديد عقود اربعة لاعبين في مانشستر يونايتد
  10. مانشستر سيتي يمتلك أغلى تشكيلة بين أندية دوري أبطال أوروبا
  11. ميسي يسجل
  12. برشلونة يتخلى عن الخطوط في قميصه ويستبدلها بالمربعات
  13.  بداية قوية لريال وبايرن ويوفنتوس وسقوط لسيتي وطرد رونالدو
  14. بطاقة حمراء ودموع في عودة رونالدو الكبيرة إلى إسبانيا
  15. قلق في ليفربول بسبب آثار إصابة محمد صلاح
في رياضة