سيفتقد ارسنال الإنكليزي خدمات مهاجمه الدولي داني ويلبيك لحوالي أربعة أسابيع بسبب إصابة في أعلى الفخذ، وذلك بحسب ما كشف الثلاثاء مدربه الفرنسي ارسين فينغر.

وقال فينغر عبر الحساب الرسمي للنادي اللندني "خضع داني اليوم للفحص المقطعي. لا نعلم حجم الإصابة التي يعاني منها في عضلة أعلى الفخذ، لكنه سيغيب حتى عطلة المباريات الدولية" التي تمتد من 2 الى 10 تشرين الأول/اكتوبر من أجل السماح للاعبين بالمشاركة مع منتخبات بلادهم في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وأصيب ويلبيك (26 عاما و36 مباراة دولية) خلال مباراة القمة بين ارسنال وجاره اللدود تشلسي حامل اللقب (صفر-صفر) الأحد على ملعب الأخير في المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز، وتم استبداله في الدقيقة 73 بالفرنسي اوليفيه جيرو.

وسيغيب ويلبيك بالتالي عن مباراتي الدوري ضد وست بروميتش البيون وبرايتون، ولقاء الأربعاء في الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية ضد دونكاستر روفرز من الدرجة الثانية، اضافة الى مباراة الخميس المقبل ضد باتي بوريسوف البيلاروسي في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

كما كشف فينغر أن صانع الألعاب الألماني مسعود اوزيل الذي غاب عن لقاء الأحد ضد تشلسي بسبب التهاب في ركبته، لن يشارك ايضا في مباراة الاربعاء ضد دوناكستر روفرز.