: آخر تحديث
في وقت يعاني ريال مدريد الأمرين بعد ابتعاده عن المركز الأول بفارق سبع

الإعلام المدريدي يشكك في صدارة برشلونة ويتهمه بالاستفادة من أخطاء التحكيم

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 عادت الصحافة المدريدية المقربة من نادي ريال مدريد إلى توجيه الاتهامات إلى نادي برشلونة باستفادته من الأخطاء العديدة والمؤثرة لحكام المباريات ، بهدف تبرير النتائج الجيدة التي حققها الفريق الكتالوني خلال منافسات الموسم الحالي في بطولة الدوري الإسباني بتحقيقه العلامة الكاملة في الجولات الخمس واعتلائه صدارة الترتيب العام للمسابقة ، في وقت يعاني غريمه المدريدي الأمرين في المنافسة بعد ابتعاده عن الصدارة بفارق سبع نقاط.

وفي هذا الصدد عادت صحيفة "آس" الصادرة من العاصمة مدريد إلى إعادة النغمة القديمة باتهام الحكام بالانحياز لبرشلونة في محاولة منها لتبرير تصدره للترتيب العام للبطولة ، وضرب استقرار قلعة "الكامب نو" عبر التشكيك في نتائج الفريق ومدى قدرته على الاستمرار في تقديم نفس المردود الفني ، في إشارة لوجود دعم خفي من قضاة الملاعب من خلال نشر أرقام قديمة لا تعكس الأداء المتميز الذي يقدمه ليونيل ميسي وزملاؤه و يجعلهم غير محتاجين لمساعدة أي جهة آخر بما فيها التحكيم الذي طالما اضر بنتائج برشلونة.
 
و اتهمت الصحيفة برشلونة بتحقيق انتصارات عبر الاستفادة من ركلات جزاء غير شرعية في وقت ان غريمه ومنافسه الرئيسي على لقب الليغا ريال مدريد حرم من ركلات شرعية - بحسب رأيها - مثلما حدث الأربعاء المنصرم في مباراته ضد ريال بيتيس التي خسرها بهدف نظيف ، إذ أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء بعد عرقلة مارسيلو في منطقة الجزاء.
 
و أحصت الصحيفة استفادة برشلونة خلال الجولات الـ 81 الأخيرة من الدوري أي منذ موسم (2015-2016) فضلا عن الجولات الخمس الأولى لمنافسات الحالي ، مؤكدة بان برشلونة استفاد من 30 ركلة جزاء دون ان تحتسب ضده سوى ركلة جزاء واحدة فقط ، في حين ان ريال مدريد استفاد من 17 ركلة جزاء فقط في نفس الفترة مقابل احتساب تسع ركلات جزاء ضده ، ومشيرة بان آخر ركلة جزاء تم احتسابها ضد برشلونة تعود إلى شهر فبراير من عام 2016 في مباراته ضد سيلتا فيغو .
 
كما اتهمت الصحيفة برشلونة بالاستفادة من الحكام عبر التغاضي عن تجاوزات لاعبيه و تجنب إشهار البطاقات الحمراء في وجوههم ، وفق إحصائياتها ، حيث أكدت انه خلال الـ 81 مباراة من الدوري الاسباني حصل لاعبو برشلونة على بطاقتين حمراوين فقط مقابل 21 بطاقة حمراء أشهرت ضد لاعبي منافسيه ، بينما حصل لاعبو ريال مدريد على سبع بطاقات حمراء مقابل 21 حمراء لمنافسيه.
 
وأكدت الصحيفة ان لغة الكيل بمكيالين التي يستخدمها حكام الليغا هي التي أثارت غضب و استياء الجماهير المدريدية من الحكام ، مطالبينهم بإنصاف "الميرنغي".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  2. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  3. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  4. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  5. الطفل
  6. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  7. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  8. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
  9. لاعبو برشلونة يرفضون انتقال غريزمان إلى صفوف الفريق
  10. كريستيانو رونالدو يحرز جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي
  11. محمد صلاح يفترش أرضية الطائرة.. ونجم ليفربول يعلق
  12. بيل يُهدد ريال مدريد.. لن أرحل وسألعب الغولف!
  13. ميسي أفضل هداف في الدوري الإسباني للمرة السادسة في تاريخه
  14. زيدان يعارض بيريز في التعاقد مع نيمار.. والسبب؟
  15. رونالدو يتبرع بـ 1.5 مليون يورو لإفطار الصائمين في غزة
  16. شاهد ردة فعل نجم إيفرتون عند سماع اسمه في قائمة منتخب البرازيل
في رياضة