قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أصيب اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة الإسباني الجديد بتمزق في فخذه الأيسر وسيغيب عن الملاعب بين "3 اشهر ونصف و4 اشهر".

واضطر ديمبلي (20 عاما) الذي بات هذا الصيف أغلى صفقة في تاريخ الدوري الاسباني (ضمه من بوروسيا دورتموند الالماني مقابل 105 ملايين يورو الى جانب 42 مليون يورو مكافآت)، إلى ترك أرضية ملعب "كولوسيوم ألفونسو بيريز" امام مضيفه خيتافي في الدقيقة 25 من المباراة التي اقيمت السبت ضمن المرحلة الرابعة.

وبالرغم من أن إصابة ديمبلي تعتبر ضربة قوية لبرشلونة، إلا أنها في الوقت نفسه تعتبر مكسب على المستوى المادي، بينما تعتبر خسارة لناديه السابق بوروسيا دورتموند.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية إن برشلونة سيوفر 10 ملايين يورو، خلال الموسم الجاري بسبب إصابة ديمبلي، إذ يتواجد بند في عقد اللاعب، يجبر برشلونة على دفع 10 ملايين يورو حال وصل اللاعب إلى 50 مباراة خلال الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ اللاعب لن يتمكن أبدا من الوصول إلى 50 مباراة خلال الموسم الجاري، حال لعب في يناير المقبل، حتى لو حقق الفريق الثلاثية.

وأكدت الصحيفة أنّ هناك بند آخر في عقد اللاعب يجبر برشلونة على دفع على 10 ملايين يورو، حال فاز النادي الكتالوني ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال أول 5 سنوات في عقده مع الفريق.

وكشف برشلونة في بيان أن "ديمبلي سافر صباح الإثنين الى هلسنكي، فنلندا، حيث سيخضع لعملية جراحية من أجل معالجة تمزق رباط في فخذه الايسر".

وخاض الدولي الفرنسي ثلاث مباريات فقط مع النادي الكاتالوني منذ انتقاله اليه الشهر الماضي من دورتموند، ومن المتوقع ألا يعود الى الفريق قبل بداية العام الجديد.