: آخر تحديث
من خلال الانتقال إلى دوريات أو أندية أخرى

112 لاعباً شاركوا في مونديال روسيا غيّروا أنديتهم هذا الصيف

اقدم 112 لاعباً ممن شاركوا مع منتخباتهم الوطنية في نهائيات كأس العالم التي أقيمت بروسيا على تغيير أنديتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من خلال الانتقال إلى دوريات أو أندية أخرى.

ويبقى العدد مرشحا للزيادة قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية في جميع الدوريات الأوروبية الكبرى الخمسة مع نهاية شهر أغسطس الجاري، في ظل تزايد التقارير عن قرب انتقال عدد من اللاعبين الذين برزوا في مونديال روسيا وعلى رأسهم الكرواتي لوكا مودريتش المرشح لمغادرة ريال مدريد الإسباني والانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي ، بالإضافة إلى الفرنسي بول بوغبا الذي يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنكليزي والانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني.

ويعتبر المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب أبرز و أغلى صفقة بين اللاعبين المشاركين في المونديال الروسي ، بعدما انتقل من نادي ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 112 مليون يورو، يليه الحارس البرازيلي أليسون بيكر الذي ترك نادي روما الإيطالي من أجل اللعب لصالح ليفربول الإنكليزي مقابل 62 مليون يورو ، كما شهدت التحركات هذا الصيف مغادرة البرازيلي باولينهو من نادي برشلونة الإسباني معاراً إلى غوانغجو إفرغراند تاوباو الصيني، وانتقال السويسري شردان شاكيري من نادي ستوك سيتي الإنكليزي إلى مواطنه نادي ليفربول ، ورحيل الحارس البلحيكي تيبو كورتوا من نادي تشيلسي إلى ريال مدريد.

هذا واستغل اللاعبون بطولة كأس العالم بروسيا لتغيير الأجواء هذا الصيف ، بعدما عززوا من أسهمهم في بورصة اللاعبين لإيجاد أفضل العقود من الناحيتين الفنية و المادية على غرار الروسي أليكسندر جولوفين الذي تألق مع منتخب بلاده مما جعله يترك ناديه سيسكا موسكو الروسي من أجل الانتقال إلى نادي موناكو الفرنسي  ، كما المدافع الإنكليزي هاري ماغواير يترقب انتقاله من نادي ليستر سيتي الى نادي مانشستر يونايتد ، بعدما تألق مع منتخب بلاده وسجل أهدافاً رأسية مميزة ، مما جعله يخطف أنظار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يسعى لضمه إلى كتيبة " الشياطين الحمر".

وفي المقابل، فإن غالبية الصفقات التي ابرمت هذا الصيف لم تكن لها علاقة بالمونديال الروسي ، حيث غير أصحابها الأجواء بعيداً عن أدائهم الجيد أو السيئ مع منتخباتهم الوطنية في بطولة كأس العالم ، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ألمح الى مغادرة ريال مدريد قبل إنطلاقة كأس العالم ، وتحديداً بعد تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا ، وحتى زميله الأسبق لوكا مودريتش فإن مستقبله مع ريال مدريد لا علاقة له بأدائه مع منتخب كرواتيا في المحفل العالمي. 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. أراد الإحتفال بتسجيل ركلة جزاء.. فسقط في حفرة
  2. ميسي يمدد ابتعاده عن الأرجنتين حتى نهاية موسم (2018- 2019)
  3. الاتحاد الأوروبي يفتح إجراءً تأديبياً ضد رونالدو ويوفنتوس يستأنف
  4. شقيقته تؤكد : طرد رونالدو عار والهدف تدمير مسيرته الكروية
  5. الأرقام تنصف محمد صلاح وتؤكد أن انطلاقته مع ليفربول ليست متعثرة
  6. رونالدو ينال الطرد رقم 11 فى تاريخه والأول فى دوري أبطال أوروبا
  7. الراتب السنوي يقف عائقاً في تجديد عقد إيكاردي مع إنتر ميلان
  8. الألماني ناجلسمان يدخل التاريخ كأصغر مدرب في دوري أبطال أوروبا
  9. بابان يفتح النار على نيمار ومبابي وكافاني ويتهمهم بـ
  10. مبابي يدافع عن نفسه ضد عقوبة إيقافه أمام لجنة الاستئناف الفرنسية
  11. الاتحاد الأوروبي يدرس حالة طرد رونالدو خلال أسبوع
  12. توخيل وتياغو سيلفا يرفضان تحميل نيمار مسوؤلية الخسارة أمام ليفربول
  13. برشلونة يمنح مدربه فالفيردي مهلة حتى مارس المقبل لحسم مستقبله
  14. مورينيو يوافق على خطة لتجديد عقود اربعة لاعبين في مانشستر يونايتد
  15. مانشستر سيتي يمتلك أغلى تشكيلة بين أندية دوري أبطال أوروبا
  16. ميسي يسجل
في رياضة