تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
من أجل إستعادة مستواه المعهود

الفرنسيون يطالبون عثمان ديمبيلي بالرحيل عن برشلونة

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

طالبت نسبة كبيرة من الجماهير الفرنسية من مواطنهم عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني بضرورة ترك النادي الكتالوني والانتقال الى نادٍ آخر من أجل إستعادة مستواه المعهود الذي كان عليه أبان تواجده ضمن صفوف بروسيا دورتموند الألماني.

وكشفت نتائج استطلاع للرأي نظمته مجلة "فرانس فوتبول" بأن ما نسبته 57% من الفرنسيين يطالبون ديمبيلي بالرحيل عن برشلونة ، في حين يرى ما نسبته 43% بضرورة بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق الكتالوني من أجل إكتساب الخبرة والتطور اللذين سيجعلانه قادراً على ضمان مكان في التشكيلة الأساسية مستقبلاً.

وجاء طرح هذا النقاش في الأوساط الفرنسية في اعقاب الموسم العسير الذي قضاه عثمان ديمبيلي مع برشلونة بعد انتقاله لصفوفه من بروسيا دورتموند في صيف عام 2017 في صفقة اثارت جدلاً كبيراً قبل إتمامها، بعدما عمد اللاعب إلى التمرد على ناديه الألماني من أجل الضغط عليه للسماح له بالرحيل لإسبانيا مقابل اكثر من 110 ملايين يورو.

وكان ديمبيلي قد تعرض لإصابة خطيرة في بداية الموسم ، مما اجبره على الخضوع لعملية جراحية والابتعاد عن الملاعب حتى نهاية مرحلة الذهاب ، و رغم عودته مجدداً للركض إلا انه لم يقدم الأداء الفني المنتظر منه ، حيث عجز عن حجز مكان في التشكيلة الأساسية للمدرب ارنيستو فالفيردي الذي وجد نفسه مضطرا للعب بثنائي هجومي يتكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي و الأوروغوياني لويس سواريز بسبب عدم جاهزية المهاجم الفرنسي ، والذي راهن عليه الكتالونيون ليحل محل البرازيلي نيمار دا سيلفا ويشكل ثلاثيا هجوميا جديدا .

وأزدادت قناعة الفرنسيين بضرورة مغادرة ديمبيلي للنادي الكتالوني ، بعدما تعاقدت إدارة برشلونة مع المهاجم البرازيلي مالكوم من نادي بوردو الفرنسي في صفقة مثيرة ، حيث فسرت هذه الصفقة على انها تمت على حساب المهاجم الفرنسي من أجل دفعه على الرحيل ، طالما ان فرصته في اللعب أساسياً هذا الموسم باتت ضئيلة سواء اعتمد مدرب الفريق اللعب بثنائي هجومي أو ثلاثة مهاجمين في خط المقدمة.

و ذكرت تقارير اعلامية في هذا الصدد ان نادي باريس سان جيرمان يدرس جدياً التعاقد مع ديمبيلي ، كما ان نادي أرسنال الإنكليزي حاول التعاقد معه بنظام الإعارة قبل ان يغلق باب الإنتقالات الإنكليزية في التاسع من الشهر الجاري.

وفي المقابل، فإن بقية الفرنسيين يرون بأن ديمبيلي مطالب بالبقاء في برشلونة واستغلال تواجده مع فريق كبير لإبراز احقيته و جدارته بارتداء قميصه ، لأن الإصابة التي تعرض لها منعته من التألق في موسمه الأول بـ "الكامب نو" ، مما يجعله مطالباً ببذل قصارى جهده لضمان مكان في التشكيلة الأساسية، خاصة ان مدرب الفريق إرنستو فالفيردي لم يستقر بعد على اي خيارات تكتيكية يعتمد عليها لخوض غمار الاستحقاقات الرسمية لمنافسات الموسم الجديد ، حتى لقاء السوبر الإسباني ضد إشبيلية يبقى في مرحلة التجربة للوقوف على التشكيلة المناسبة .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. يوفنتوس يخطط لإتمام صفقة ضخمة بالتعاقد مع نيمار وسواريز وراكيتيتش
  2.  ليفربول مرشح للوقوع في
  3. إشادة كبيرة في بايرن ميونيخ بقدوم فيليب كوتينيو
  4. كاماتشو لميسي: لن تكون الأفضل في العالم إذا لم تحقق كأس العالم
  5. واندا تنفي انتقال إيكاردي إلى موناكو وتكشف عدم قلقها على مستقبله
  6. جماهير بريشيا يتوافدون للترحيب ببالوتيلي ووالدته تبكي من الفرح
  7. ماغواير يرفع عائدات ليستر سيتي من بيع صانعي إنجازه التاريخي
  8. هاجي يكشف سبب فشل ميسي في إحراز الألقاب مع الأرجنتين
  9. ماغواير يُشعل منافسة قوية بين الشركات الرياضية الكبرى
  10. مدرب البرازيل يؤكد: نيمار ينتظر رحيله عن باريس سان جيرمان في هدوء
  11. تجديد روما لعقد دزيكو يقلص حظوظ إيكاردي و هيغواين في تغيير الأجواء
  12. ماغواير يرفض عرضاً خيالياً من مانشستر سيتي من أجل الانضمام الى مانشستر يونايتد
  13. إيفان بيريشيتش أول لاعب ينتقل من الإنتر إلى البايرن منذ عام 1992
  14. عادل تاعرابت يجدد عقده مع بنفيكا حتى عام 2022
  15. رونالدو مشيداً بزيدان:
  16. الاتحاد المغربي يمنح خليلوزيديش راتباً متواضعاً لتحقيق ثلاثة أهداف رئيسية
في رياضة