رشح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي خصمه نادي يوفنتوس الإيطالي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري (2018-2019).

وأوضح مورينيو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" بأن يوفنتوس كان دوماً احد الفرق القوية في المسابقات القارية ، غير ان التعاقدات التي قام بها هذا الصيف تؤكد رغبته القوية في اللعب من اجل رفع الكأس وليس من اجل احتلال المركز الثاني ، أو الوصول إلى المربع الذهبي مثلما كان يحدث سابقاً.

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا قد اسفرت عن تواجد ناديي مانشستر يونايتد و يوفنتوس في نفس المجموعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعن اللقاء المرتقب بين الفريقين، علق مورينيو قائلاً :" سنحاول الفوز بالمباراة رغم ان يوفنتوس يبقى فريقاً كبيراً ، ويمتلك مهاجماً كبيراً مثل كريستيانو رونالدو " .

وعن عودته مجدداً للعب قارياً على ملعب "الأولد ترافورد" في شهر أكتوبر المقبل ، علق مورينيو قائلاً :" أنا سعيد باللعب في الأولد ترافورد مجدداً ، مثلما كنت سعيداً باللعب هنا عندما كنت مدرباً لريال مدريد ، ولكني سأكون اكثر سعادة لو نجحنا في إحراز الأهداف وتحقيق الانتصار".

يشار الى أن مورينيو قد أكد بأن رونالدو انضم إلى يوفنتوس من اجل التتويج باللقب القاري بعدما ناله مع ريال مدريد عدة مرات ، منها مرة واحدة كانت على حساب يوفنتوس في عام 2017.