قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

وضع النجم البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني حدا لشائعات رحيله عن النادي الملكي وانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، مشيرا إلى أنه سعيد في سانتياغو برنابيو.

وقال مارسيلو في مقابلة مع قناة ريال مدريد الرسمية: "أنا سعيد للغاية في مدريد، إنها منزلي، يتبقى لي العديد من السنوات في عقدي، إنه أفضل نادٍ في العالم، وأنا أرغب في اللعب بالنادي الأفضل. الشائعات منتشرة منذ حضوري إلى هنا، ولكني أرغب في اللعب لريال مدريد وتقديم أفضل ما عندي".

وأضاف "أرغب في اللعب لعدة سنوات أخرى مع ريال مدريد، العديد من الأشخاص يروجون أمورا عبر شبكات التواصل لا تمت بالحقيقة لصلة ويختلقون أشياء، رأيت أمور مكتوبة غير حقيقية. أنا متحمس كشاب في الثامنة عشر من عمره، مثل فينيسيوس، سأبقى هنا حتى النهاية".

من جانب آخر تطرق اللاعب البرازيلي للحديث عن الانطلاقة الجيدة للفريق الملكي في الدوري الإسباني، وقال: "علينا أن نواصل التطور دائما، فكل مباراة يمكن أن تحدد هوية البطل، ولذا يجب أن نتحلى برغبة الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وعن أسلوبه في لعب كرة القدم، قال: "عليك أن تساعد في الهجوم والدفاع، أشعر بالهدوء عندما أتمركز في الأمام، وأتواصل جيدا مع أسينسيو ولوكاس وكريم وإيسكو.. الأمر سهل علي".

وأضاف: "مساعدة المهاجمين تسعدني، أنا لاعب هجومي، ولكن الظهير يجب أن يدافع أكثر من الهجوم، أحاول المساعدة عندما أكون في الأمام".

وتابع "أشاهد جميع مبارياتي حتى أتعرف على أخطائي وألا أكررها مجددا، لا أحب أن أشاهد أهداف فحسب".

وختم مارسيلو تصريحاته بالحديث عن طفولته الصعبة، وقال: "أنا لاعب كرة قدم بفضل ريال مدريد، لقد أعطوني كل شيء، وأنا أواصل تقديم كل شيء في المقابل. حياتي لم تكن سهلة، اصطحبني جدي دوما (إلى التدريبات)، ووالداي انكبا على العمل، لقد قدّموا لي كل شيء حتى أصير لاعب كرة قدم، لا أدري ما كان ليحدث دون جدي بيدرو، هل كنت لأصير لاعبا؟".