قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت إدارة نادي كييفو فيرونا الإيطالي، إستئناف الحكم الصادر بخصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق بالإضافة لغرامة مالية بعد أن أدين الفريق أمام محكمة رياضية بإنتهاكات مالية.

وحسمت ثلاث نقاط من رصيد نادي كييفو فيرونا وفرضت عليه غرامة مالية قدرها 200 ألف يورو (232 ألف دولار أميركي) لتزوير حساباته المالية، بحسب ما أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الخميس.

وأدانت المحكمة الرياضية للاتحاد الإيطالي كييفو لإضافته 27 مليون يورو (31 مليون دولار أميركي) على رسوم الانتقال الحقيقية للاعبين الواعدين من نادي تشيزينا المتواضع بين 2015 و2018.

وأوقف رئيس النادي لوكا كامبيديلي ثلاثة أشهر وأربعة من مستشاريه ستة أشهر.

ونشر النادي الإيطالي بيانا جاء فيه "نحن مندهشون ومحبطون من نتيجة حكم اليوم.. نحن نؤمن إيمانًا راسخًا أكثر من أي وقت مضى، بأن النادي دائمًا يتصرف بنزاهة وشفافية، ولم يتم تنفيذ التحقيقات التي أجراها المدعي العام بشكل صحيح".

وأضاف: "نعتقد بأن كييفو فيرونا لا يستحق هذه العقوبة، لذلك سنقوم بالاستئناف، وواثقون من أن العدالة ستعترف بأسبابنا".

وختم النادي بيانه "تظل الحقيقة هي أننا نعلن أن التهمة الموجهة ضد كييفو باطلة، خاصة وأن الشخص الوحيد الذي كان بإمكانه التوقيع بشكل مشروع على الوثيقة هو المدعي العام جيوسيبي بيكورارو، ولكنه لم يفعل ذلك".

وقال ماركو دي لوكا، محامي النادي الإيطالي، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "نشعر بالدهشة وخيبة الأمل، بسبب الحكم الذي صدر".

وأضاف "إننا على قناعة راسخة بأن النادي كان يعمل بنزاهة دائما، وأن تحقيقات المدعين لم تجر بشكل صحيح".