كشفت تقارير إعلامية ان إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي تعمل حالياً على تجديد عقد مهاجم الفريق الأرجنتيني ماورو إيكاردي حتى عام 2023 .

وبحسب صحيفة "الكوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن المفاوضات بين إدارة النادي و واندا زوجة اللاعب والقائمة على أعماله مستمرة منذ فترة ليست بالقصيرة ، من أجل إيجاد إتفاق نهائي لتمديد اقامة المهاجم الأرجنتيني في "السان سيرو" لمواسم اخرى.

وبحسب المصادر، فإن الطرفين&توصلا&إلى اتفاق بشأن مدة العقد ، غير ان الخلاف بينهما تمحور حول الراتب السنوي الذي سيحصل عليه اللاعب بعد تجديد عقده .

ورغم ان إدارة إنتر ميلان وافقت على تحسين راتب إيكاردي السنوي ورفعه إلى 6 ملايين و 500 ألف يورو ، إلا ان وكيلة اللاعب تطالب بمنحه راتباً يقدر بـ 8 ملايين يورو ، مما يجعل الفارق شاسعاً بين العرض والطلب ، وهو ما قد يؤجل التوصل لاتفاق بين الطرفين.

ويرجح ان يتم تمديد عقد إيكاردي حتى شهر يونيو من عام 2023 بدلا من شهر يونيو لعام 2021 مثلما ينص عقده الحالي مع رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 130 مليون يورو بدلاً من 110 ملايين&يورو.

يشار الى أن تعاقد إنتر ميلان مع ماورو إيكاردي يمثل مكسباً كبيراً للنادي بعدما اصبح احد افضل المهاجمين في إيطاليا وأوروبا ، علماً بأنه كان له تأثير إيجابي كبير على عودة الفريق للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا مثلما ساهم يوم الثلاثاء الماضي في تدشين هذه العودة بقيادته للفريق في تحقيق انتصار على توتنهام هوتسبير الإنكليزي بهدفين لهدف في الجولة الأولى من دور المجموعات بإحرازه هدف التعادل .