: آخر تحديث

يوفنتوس لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإيطالي

يسعى يوفنتوس إلى مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية منذ بداية الموسم الحالي ورفعها الى 6 عندما يستضيف بولونيا الجريح في المرحلة السادسة من بطولة ايطاليا لكرة القدم التي تفتتح الثلاثاء.

وعانى فريق السيدة العجوز كثيرا امام فروزينوني قبل ان يتخطاه بهدفين متأخرين سجلهما نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو (81) وفيديريكو برنارديتشي (90+4).

ورفع رونالدو رصيده الى 3 اهداف في خمس مباريات حتى الان بعد ثنائيته الاسبوع الماضي في مرمى ساسوولو وصيامه عن التهديف في الجولات الثلاث الاولى.

وكانت جميع الانظار مسلطة على رونالدو ضد فروزينوني لا سيما بعد حادثة طرده ضد فالنسيا الاسباني في اول مباراة له في إسبانيا منذ تركه ريال مدريد وفي أول مباراة يخوضها مع فريقه الجديد في دوري ابطال اوروبا الاربعاء الماضي والتي اثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد محاولات عدة باتجاه المرمى، نجح رونالدو في كسر مصيدة التسلل ليتابع كرة من مسافة قريبة بيسراه داخل الشباك مفتتحا التسجيل لفريقه قبل نهاية المباراة بتسع دقائق ليمهد الطريق امام تحقيق الفوز الخامس تواليا.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 15 نقطة مقابل 12 لنابولي وصيفه الموسم الماضي علما بان الفريقين سيلتقيان في مواجهة قوية السبت المقبل في تورينو.

ويخوض نابولي مباراة سهلة نسبيا على ملعبه ضد بارما العائد هذا الموسم الى دوري الاضواء.

وبعد ان حقق عروضا متفاوتة في المراحل الاولى، قدم الفريق الجنوبي عرضا لافتا ضد تورينو بقيادة هدافه لورنتسو إينسينيي صاحب هدفين (3-1).

وتنتظر انتر ميلان الذي كان احد المرشحين البارزين للمنافسة على اللقب قبل بداية الموسم، مواجهة صعبة ضد فيورنتينا الثالث.

وعزز انتر ميلان صفوفه مطلع الموسم الحالي بلاعب الوسط المؤثر البلجيكي راديا ناينغولان والمهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز والمدافع الهولندي ستيفان دي فري، لكن الفريق عانى من بداية متعثرة حيث فاز في مباراتين من اصل 5 وخسر مثلهما ويحتل حاليا المركز التاسع.

ويواجه مدرب روما اوزيبيو دي فرانشيسكو ضغوطات متزايدة بعد البداية المتعثرة لفريقه هذا الموسم خلافا للموسم الماضي الناجح الذي تمكن خلاله من قيادة "الذئاب" الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا قبل ان يخسر امام ليفربول الانكليزي، والى المركز الثالث في الدوري المحلي.

ولم يحقق فريق العاصمة سوى فوز واحد في خمس مباريات وهو يقبع في المركز الرابع عشر حاليا.

واعرب مالك النادي الاميركي جيمس بالوتا عن امتعاضه بعد الخسارة امام بولونيا صفر-2 الاحد، وقال "انا مشمئز" علما بان فريقه خسر ايضا امام ميلان وتعادل مع اتالانتا وكييفو المتواضعين بعد ان استهل الدوري بالفوز على تورينو.

وفشل دي فرانشيسكو في شرح ما يحصل لفريقه بقوله "لو كان لدي تفسير لما يحصل لقدمته لكم. ما هو اكيد باننا نعاني من الناحية الدفاعية حيث نرتكب الكثير من الاخطاء".

واضاف "عندما تستحوذ على الكرة بنسبة 74 في المئة وتخسر بهدفين، لا بد انك تفتقد شيئا في سلوكك. الامر يتعلق بالرغبة، التوقيت. لا يمكن تعليم ذلك".

اما قائد الفريق المخضرم دانييلي دي روسي فاعرب عن صدمة اللاعبين بالخسارة امام بولونيا بقوله "توقعنا مباراة مختلفة تماما، لكن يبدو ان الهدف الاول كسر اقدامنا. بعض الامور لا تسير بشكل صحيح في الوقت الحالي ويتعين علينا ان نجد الاسباب لذلك ولا اعتقد باننا نستطيع توجيه اللوم الى المدرب في الوقت الحالي".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. يوفنتوس أول فريق أوروبي يحتفظ بلقبه سبعة مواسم على التوالي
  2. رامي وصلاح.. تراب مصر يتحول ذهباً على يد الغرب !
  3. داني ألفيس يتصدر ترتيب اللاعبين الأكثر تتويجاً في العالم بـ 42 لقباً
  4. يوفنتوس يرفض قرار الرابطة الإيطالية ويُصر على الاحتفال باللقب رقم 37
  5. 8 لاعبين طلبوا الرحيل عن مانشستر سيتي بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا
  6. الاتحاد الجزائري يهاجم نائب رئيس الاتحاد العربي لرفضه مصافحة
  7. غوارديولا يعاني من الضغوطات الإعلامية والجماهيرية بعد فشله القاري
  8. كأس السوبر الإسباني على الملاعب السعودية بداية من عام 2020
  9. أياكس يُقصي يوفنتوس بتشكيلة تعادل قيمتها نصف تكلفة التعاقد مع رونالدو
  10. بوروتشاجا يتهم نادي برشلونة بالإساءة إلى كرة القدم
  11. عرب إفريقيا يواصلون هيمنتهم على البطولة العربية للأندية بـ 15 لقباً
  12. السعدي بريء في قضية
  13. غوارديولا يطالب مانشستر سيتي بضم
  14. سان جرمان يحتفظ باللقب وليفربول في الصدارة وريال يستعيد نغمة الفوز
  15. إدارة يوفنتوس تدعو أليغري للجلوس على طاولة المفاوضات
  16. الملايين تنعش خزينة أياكس امستردام بنهاية الموسم الجاري
في رياضة