قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

بعدما حُسمت صفقة انتقال نجمه كوتينيو إلى برشلونة الإسباني في "الميركاتو" الشتوي الجاري، فإنّ نادي ليفربول الإنكليزي بدأ التحرك لإيجاد الخليفة المناسب للاعبه الدولي البرازيلي.. ويبدو أنه قد وجد ضالته في الجزائري رياض محرز.

وكانت تقارير عدة قد ربطت اللاعب الدولي الفرنسي توماس ليمار بالانضمام إلى ليفربول، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية ليعوض رحيل البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى نادي برشلونة، إلا أنّ صحيفة "ليكيب" الفرنسية أفادت، أنّ إدارة "الريدز" قد حولت أنظارها نحو الجزائري رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي.

وأوضحت ذات الصحيفة الرياضية أنّ نادي ليفربول يرى في محرز صفقة مهكة بتكلفة أقل من ليمار، بحيث يطلب ليستر سيتي 50 مليون يورو للتنازل عن لاعبه الجزائري، في حين يشترط نادي موناكو الفرنسي مبلغ 90 مليون يورو لتسريح النجم الفرنسي.

ويحضى محرز بإعجاب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، الذي صرح مؤخراً:"محرز لاعب رائع، أعتقد أن هناك الكثير من الأندية مهتمة بالحصول عليه".

وفي حال ترسيم انتقال محرز إلى ليفربول فإنه سيصبح زميلاً لنجم عربي آخر، ونعني به المصري محمد صلاح، الحائز مؤخراً على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017.