لن يحضر البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي بات السبت ثالث أغلى لاعب في العالم بعد انتقاله من ليفربول الانكليزي الى برشلونة الاسباني، الأحد في مدرجات ملعب فريقه الجديد كامب نو لمتابعة المباراة ضد ليفانتي ضمن الدوري الاسباني لكرة القدم، بحسب مصدر في النادي الكاتالوني.

وكان من المتوقع ان يحضر كوتينيو (25 عاما) في مدرجات الملعب، غداة الاعلان عن انتقاله في صفقة تقدر قيمتها بـ 160 مليون يورو، تتوزع بين 120 مليونا كبدل انتقال، و40 مليونا كمكافآت وحوافز.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس ان البرازيلي "لن يتابع المباراة".

وبحسب صحيفة "سبورت" الكاتالونية، يريد برشلونة متصدر ترتيب الدوري الاسباني، التركيز على المباراة وعدم تسليط الضوء على لاعبه الجديد الذي من المتوقع ان يتم تقديمه رسميا الاثنين.

وكان كوتينيو وصل الى برشلونة مساء السبت بعد تأكيد انتقاله.

وفي حال تأكدت القيمة المقدرة للصفقة، سيصبح الدولي البرازيلي ثالث أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، بعد مواطنه نيمار الذي انتقل في آب/أغسطس الماضي من برشلونة الى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، وكيليان مبابي المنتقل من موناكو الى صفوف نادي العاصمة الفرنسية (على سبيل الاعارة لموسم يليه خيار انتقال نهائي) في صفقة قدرت قيمتها بـ 180 مليون يورو.

ولم يكشف برشلونة تفاصيل تقديم نجمه البرازيلي الجديد، الا ان الصحف الكاتالونية أشارت الى ان اللاعب سيخضع للفحص الطبي صباح الاثنين، قبل تقديمه رسميا الى وسائل الاعلام.