كشفت تقارير إعلامية بأن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تستهدف التعاقد مع التشيلي اليكسيس سانشيز مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن مسؤولي النادي الفرنسي عادوا لإحياء مساعيهم للتعاقد مع سانشيز بعدما كانوا قريبين من استقطابه إلى "حديقة الأمراء" في صيف عام 2017 عندما كان حينها لاعباً في صفوف نادي أرسنال قبل ان ينتقل إلى مانشستر يونايتد في شهر يناير الماضي مفضلاً الاستقرار في إنكلترا.

ويعتبر تفكير صناع القرار بالنادي الباريسي في التعاقد مع اليكسيس سانشيز تحسباً لرحيل احد قطبي خط الهجوم في الفريق ، سواء البرازيلي نيمار داسيلفا او الفرنسي كيليان مبابي ، والمرشح أحدهما أو كليهما&للانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل .

ويجد الفرنسيون في التشيلي سانشيز المهاجم المناسب للفريق ولأسلوبه التكتيكي ، كما ان وضعيته في "اليونايتد" سوف تساعدهم على حسم الصفقة لصالحهم بعد عجز اللاعب عن الاحتفاظ بمكان أساسي في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

الجدير ذكره بأن ما يعزز من فرصة باريس سان جرمان في التعاقد مع سانشيز هو إمكانية التوقيع معه في صفقة انتقال حر أو بمقابل ضئيل بعدما بلغ الثلاثين عاماً من عمره واصبح أسيراً لدكة البدلاء ، في الوقت الذي تريد إدارة مانشستر يونايتد التخلص من اعبائه المالية بما انه يتقاضى اعلى راتب اسبوعي &في النادي والذي يتجاوز 500 الف جنيه استرليني .