قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز ان المساعي التي يبذلها ناديه برشلونة الإسباني في البحث عن مهاجم في مركز رأس الحربة تعتبر عادية ولا تثير قلقه بعدما قدم عروضاً فنية قوية كان آخرها إحرازه ثلاثية "هاتريك" في مرمى ريال مدريد في موقعة "الكلاسيكو الإسباني" التي انتهت بفوز الكتالونيين على نظرائهم المدريديين بخمسة أهداف لهدف .

وكشف سواريز في تصريحات إذاعية في الأوروغواي ، بأن بحث صناع القرار بنادي برشلونة عن مهاجم في مركز رأس الحربة ، يعتبر أمراً عادياً ، لان ذلك من صميم مصلحة الفريق الذي يحتاج دوماً لتعزيز صفوفه باللاعبين.

وجاءت تصريحات لويس سواريز رداً على تقارير إعلامية تحدثت عن مساعٍ يقوم بها نادي برشلونة للتعاقد مع مهاجم ينشط في مركز رأس حربة صريح ليحل محله في تشكيلة الفريق .

وتحدث سواريز عن علاقته بزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي ، واصفاً إياه بـ "الجيدة " كبقية زملائه اللاعبين في الفريق ، مؤكداً في السياق نفسه بأن الأداء الباهر الذي قدمه برشلونة في "الكلاسيكو" جاء ردا على الشكوك التي حامت حول مدى قدرة الفريق على تحقيق الانتصار في غياب ميسي المبتعد بسبب الإصابة .

ونفى المهاجم الأوروغوياني وجود غرور في صفوف اللاعبين بين بعضهم البعض، مؤكداً ان ميسي كان سعيداً بالانتصار الكاسح الذي تحقق على حساب ريال مدريد حتى و ان لم يشارك في تحقيقه.

وكان سواريز قد فرض نفسه نجما لموقعة "كلاسيكو الأرض" ، حيث سجل الثلاثية الأولى له في تاريخ مواجهة الفريقين ، واضعاً بذلك حداً للانتقادات التي طالته هذا الموسم و شككت في قدرته على تقديم نفس الأداء الذي قدمه سابقاً بسبب اقترابه من بلوغ سن 32 عاماً.