قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يلتقي المنتخب العراقي لكرة القدم نظيره البوليفي على استاد نادي الوصل الإماراتي في دبي في 20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري في مباراة دولية ودية ضمن استعدادات الأول لنهائيات كأس آسيا مطلع العام المقبل فيس الإمارات.

وكشف مدرب المنتخب العراقي السلوفيني ستريشكو كاتانيتش الاثنين عن& قائمة لودية بوليفيا& ضمت 24 لاعبا هم: محمد كاصد وجلال حسن ومحمد حميد& لحراسة المرمى، وعلي عدنان وحسام كاظم وأحمد إبراهيم وريبين سولاقا وعلي فائز وسعد ناطق ورعد فنر وعلاء مهاوي ووليد سالم للدفاع، وأمجد عطوان ومهدي كامل وصفاء هادي وبشار رسن وبروا نوري وعلي حصني وحسين علي وهمام طارق وأحمد ياسين للوسط، ومهند علي ومحمد داود ومهند عبد الرحيم للهجوم.

ويلعب المنتخب العراقي في كأس آسيا التي تنطلق في 5 كانون الثاني/يناير المقبل، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات إيران وفيتنام واليمن.

ويتضمن البرنامج الاستعدادي للمنتخب العراقي للنهائيات القارية، مباراتين وديتين أثناء معسكره المقرر في العاصمة القطرية الدوحة الشهر المقبل، أمام الصين وفلسطين في 24 و28 كانون الأول/ديسمبر المقبل على التوالي.

وأوضح المدير الإداري للمنتخب العراقي باسل كوركيس في اتصال مع وكالة فرانس برس أن "مباراة فلسطين الودية& تم تأمينها مع الاتحاد الفلسطيني بدلا من مباراة كانت مقررة سابقا أمام المنتخب الاوزبكي الذي طلب جهازه الفني تغيير مكانها من الدوحة الى تركيا وهذا ما يتقاطع مع فترة معسكر المنتخب في العاصمة القطرية".