أثار لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي، الكثير من الجدل في وسائل الإعلام المصرية وبين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتدائه قميصاً يحمل اسم مجلة إباحية شهيرة.

ونشر صلاح صورة سيلفي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة له يرتدي قميصا عليه شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية.

وظهر صلاح في الصورة مرتديا قميصا أسودا عليه شعار "بلاي بوي"، بعبارة "بلاي بوي بروجيكت" أو "مشروع بلاي بوي" وهي مكتوبة بأحرف معكوسة.

وأرفق صلاح الصورة بتعليق جاء فيه "السفر متخفيا"، في إشارة منه لاستعداده للسفر إلى مصر، من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة تونس الجمعة في الإسكندرية، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا.

وأثارت الصورة التي نشرها نجم ليفربول الإنكليزي، غضبا واسعا بين الجماهير المصرية التي اعتبرت أن ما نشره اللاعب لا يليق بنجم مثله.

وكشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، أنه سيتم عقد اجتماع للتحقيق مع محمد صلاح، لمعرفة تفاصيل الصورة التي نشرها اللاعب والتي تسببت في حالة من الجدل.

من جهتها قالت قناة "أون سبورت" المصرية إن صلاح أبلغ الجهاز الفني أن هذه العلامة تشير إلى "أنه ضد هذا الموقع أو الشركة الاباحية"، دون إعطاء توضيحات.