قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تتجه العلاقة بين ناديي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي إلى التوتر مجدداً على خلفية الهجوم الذي شنته الإدارة الباريسية على نظيرتها الكتالونية بسبب قضية لاعب الوسط الفرنسي ادريان رابيو.

وكان البرتغالي أنتيرو هنريك المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان قد اتهم إدارة نادي برشلونة بعدم احترامها قواعد اللعبة المتعلقة بانتقالات اللاعبين بعد ظهور تسريبات تؤكد توقيع رابيو عقداً مبدئياً لصالح النادي الكتالوني، رغم ان عقده لايزال سارياً مع ناديه لغاية شهر يونيو من عام 2019.

وكشف انتيرو في حديثه عن مستقبل رابيو مع الفريق ، قائلاً :" لقد توصلنا إلى اتفاق أولي مع اللاعب للبقاء مع الفريق قبل ان نفاجأ بإيقافه للمحادثات بعد توصله الى اتفاق مع نادٍ آخر ".

و وصف انتيرو تصرف برشلونة بـ "السخيف"، حيث قال :" لقد فتحت إدارة برشلونة مفاوضاتها معنا بعدما اتفقت مسبقا مع اللاعب ".

الجدير ذكره بأن توتر العلاقة بين الناديين قد اشتعل بعد رحيل المهاجم البرازيلي نيما دا سيلفا من صفوف برشلونة إلى باريس سان جرمان في صيف عام 2017 ، واتهام الإدارة الكتالونية لنظيرتها الباريسية بعدم احترام قواعد اللعب المالي النظيف ، مطالبة الاتحاد الاوروبي بحرمانه من المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، قبل ان تتدهور هذه العلاقة بسبب قضية رابيو واتهام الفرنسيين للإسبان بالعمل على إغراء اللاعب من أجل دفعه إلى الرحيل.