قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفض برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم الأربعاء تأكيد الأخبار التي تتحدث عن سعيه لضم الفرنسي أدريان رابيو من باريس سان جرمان، بعدما رفض لاعب الوسط تمديد عقده مع النادي الباريسي.

وقال متحدث باسم النادي الكاتالوني لوكالة فرانس برس "لا يمكننا أن نؤكد أي شيء، نحن لا نتحدث عن لاعبين مرتبطين بأنديتهم".

وتصدر خبر احتمال انتقال رابيو الى برشلونة عناوين الصحف الكاتالونية، وعنونت "موندو ديبورتيفو" أن انتقال "رابيو، حسم تقريبا"، فيما كتبت "سبورت" في صفحتها الأولى "رابيو على بعد خطوة من برشلونة"، مع الاشارة الى أن عرضا محتملا من يوفنتوس الإيطالي قد يشكل "العائق الوحيد" أمام التوقيع مع اللاعب في حزيران/يونيو المقبل.

وأشارت الصحفيتان الى أن برشلونة يفضل التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل عوضا عن فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير، لأن انتقاله سيكون دون مقابل نتيجة انتهاء عقده مع سان جرمان.

ومن جهتها، اعتبرت صحيفة العاصمة "ماركا" أن "التعاقد مع ادريان رابيو خلال فترة الانتقالات الشتوية ليس مستبعدا" لأن ذلك سيسمح لسان جرمان بالحصول على بعض الأموال.

اعلن المدير الرياضي لسان جرمان البرتغالي أنتيرو هنريكي الإثنين أن رابيو سيترك بطل الدوري الفرنسي في نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده، مشيرا لموقع "ياهو سبورتس" أن النادي قرر بالتالي وقف أي محادثات مع اللاعب الذي نشأ في صفوفه.

وتابع "انه قرار اتخذته إدارة النادي بعد الاجتماع الذي عقدته مع اللاعب. لقد أعلمني (رابيو) بأنه لن يجدد عقده وبرغبته في ترك النادي لاعبا حرا في نهاية الموسم".

واضاف "بطبيعة الحال، قرار اللاعب سيترتب عليه عواقب واضحة تتمثل ببقائه على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين لفترة غير محددة"، مشيرا الى أن النادي "كان قد وافق على جميع طلبات اللاعب المتعلقة بالشق الرياضي".

وتابع "لقد ناقشنا هذه الشروط من أجل أن يبقى معنا في السنوات القادمة، لكن للأسف، لقد توقفت المحادثات نهائيا الآن".

ونقل الموقع عن هنريكي قوله أنه "لا يستبعد" رحيل رابيو خلال فترة الانتقالات الشتوية.