فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مفاجأة كبيرة بشأن إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي أن اللاعب البرازيلي خرج سعيدا من ملعب سانتياغو برنابيو، على الرغم من الخسارة أمام باريس سان جرمان 3-1، في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

ووفقا للصحيفة المدريدية فإن شعر بالرضا منذ دخوله الملعب وخروجه منه، حيث لقي ترحيبا كبيرا من قبل موظفي الملعب ومن غالبية نجوم ريال مدريد، وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واضافت الصحيفة أن نجوم الفريق الملكي الذين اعتادوا على التعامل مع نيمار بشراسة خلال فترة تواجده في صفوف برشلونة، كانوا أكثر إيجابية وأنه وجد الكثير من التحايا والابتسامات لجعله يشعر بأنه في منزله، ولإنهاء أي شكوك في داخل نيمار حول كيف ستتم معاملته من بقية اللاعبين في حال انتقاله إلى صفوف الفريق الأبيض في المستقبل القريب.

 في المقابل أشارت الصحيفة إلى أن نيمار ظل محتفظا بهدوئه داخل الملعب، على الرغم من بعض الهتافات العدائية التي وجهت له من قبل جماهير ريال مدريد، بحسب ما أظهرته عدسات الكاميرا.

وكان نيمار قد انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو هي قيمة البند الجزائي في عقده مع النادي الكاتالوني، ليصبح صاحب أغلى صفقة كروية في العالم.

لكن وسائل الإعلام العالمية ترجح رحيل اللاعب عن النادي الفرنسي، لعدم شعوره بالراحة في العاصمة الفرنسية، فضلا عن خلافاته مع زميله الأوروغوياني إديسون كافاني، وسط تقارير تتحدث عن رغبة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في التعاقد معه.