: آخر تحديث
في بطولة الدوري الإنكليزي

سولسكاير اول مدرب لمانشستر يونايتد يتوج بجائزة الشهر منذ عام 2012

اختير النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب نادي مانشستر يونايتد كأفضل مدرب في الدوري الإنكليزي لشهر يناير الماضي بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع الفريق في البطولة وإحرازه العلامة شبه الكاملة بتسجيله ثلاثة انتصارات وتعادلاً وحيداً في أربع مباريات خلال الشهر الماضي.

وجاء اختيار سولسكاير مدرباً لشهر يناير بعد فترة وجيزة من توليه مهام الجهاز الفني لـ"اليونايتد"، حيث تعاقد معه بصفة موقتة في منتصف شهر ديسمبر الماضي ليحل بديلاً للبرتغالي جوزيه مورينيو بعد السقوط أمام ليفربول بثلاثية في بطولة الدوري المحلي.

وهذا ولم يخسر مانشستر يونايتد أي مباراة مع سولسكاير ، رغم انه خاض تحت إشرافه 11 مباراة في بطولتي الدوري الممتاز وكأس الاتحاد .

وبهذه الجائزة يتفوق المدرب النرويجي الصاعد على كبار مدربي الأندية الإنكليزية خاصة الثنائي الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول و الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

واصبح سولسكاير أول مدرب لمانشستر يونايتد يتوج بجائزة مدرب الشهر منذ ان نالها المدرب الإسكتلندي السير اليكس فيرغسون في شهر أكتوبر من عام 2012 ، حيث عجز  كل من الإسكتلندي دافيد مويز والهولندي لويس فان غال والبرتغالي جوزيه مورينيو في إحرازها ، لذلك تعتبر جماهير النادي تتويج سولسكاير بالجائزة مؤشراً إيجابياً في المهمة الصعبة.

وزادت فرحة الجماهير بالنتائج التي حققها الفريق ثم فوز سولسكاير بجائزة مدرب الشهر ، لتكتمل هذه الأفراح بإحراز المهاجم الدولي الإنكليزي ماركوس راشفورد بجائزة لاعب الشهر (يناير) بعدما بصم هو الآخر على عروض فنية وتهديفية متميزة مثله مثل بقية لاعبي الفريق .

ويُعد راشفورد اول لاعب من مانشستر يونايتد يتوج بلاعب الشهر منذ ان نالها اللاعب الاسبق في الفريق المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في شهر ديسمبر من عام 2016 .
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. النتائج السلبية في
  2. زيدان يشترط على تشيلسي إبقاء هازارد ورصد 200 مليون للتعاقدات الصيفية
  3.  أتلتيكو يعقد مهمة يوفنتوس وسيتي يقلب الطاولة على شالكه
  4. فينغر ينتقد تفريط أرسنال في خدمات رامزي ويصف رحيله بالخطأ الفادح
  5. وفاة والد جورجينا يضع رونالدو في موقف حرج
  6. رقم مميز لميسي بعد هدفه أمام بلد الوليد
  7. مشكلة في القلب تهدد موسم خضيرة مع يوفنتوس
  8. بايرن وليون يرغمان ليفربول وبرشلونة على التعادل السلبي
  9. استبعاد فريق من الدرجة الإيطالية الثالثة بعد خسارته... صفر-20!
  10. اختيار ريال مدريد كأكبر نادٍ في العالم .. والأهلي المصري الأول عربياً
  11. الأرقام تضع أغويرو كأفضل مهاجم أجنبي في تاريخ الدوري الإنكليزي
  12. اهداف وتمريرات رونالدو تعادل نصف قوة يوفنتوس
  13. المنافسة تشتعل بين صلاح واغويرو على لقب هداف الدوري الإنكليزي
  14. غاري لينكر يحمّل كرويف مسؤولية فشل تجربته مع برشلونة
في رياضة