: آخر تحديث

الأهلي يرفض موعد مواجهة بيراميدز في الكأس واتحاد الكرة يرد

قرر مجلس إدارة الأهلي لكرة القدم الخميس الإلتزام بقرار مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ بتاريخ 9 شباط/فبراير الحالي الرافض بتاتا استبدال أي مباراة للفريق في مسابقة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف.

وطالب الأهلي اتحاد الكرة الذي أعد جدول الدوري بنفسه الالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية وتم إخطاره بهذا القرار في 10 الحالي قبل إجرائه أي تعديلات جديدة على جدول الدوري.

كما قرر التأكيد على احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون استبعاد اللجوء الى الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية.

ورد الاتحاد المحلي مخاطبا أندية الدوري بالتأكيد على عدم مخالفة اجراءات التراخيص الممنوحة لها كشرط أساسي لتجديدها، حيث يتم بموجبها المشاركة في بطولات الأندية الأفريقية.

واستند الاتحاد المصري الى المادة 9-1 (المعايير)، اضافة إلى الاقرار الموقع من قبل الأندية في هذا الخصوص ومن بينه الالتزام بالمشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد خاصة الدوري وكأس مصر.

كما قرر الاتحاد التأكيد على احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد حددت 28 شباط/فبراير الحالي موعدا لمباراة الأهلي وبيراميدز فى دور الـ16 لمسابقة مصر في اليوم ذاته الذي كانت فيه المواجهة بينهما مقررة في الدوري المحلي بناء على طلب بيراميدز الذى رفض مواجهة الأهلي في الدوري قبل مواجهة الأهلي والزمالك المؤجلة من مرحلة الذهاب.

في المقابل، أصدر نادي بيراميدز، بيانا في شأن الازمة مع الأهلي أكد فيه انه "في ضوء التعديلات الأخيرة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على جداول مسابقتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر والذي أبدى نادي بيراميدز ترحيبه بها لما تكفله من تكافؤ للفرص، يؤكد نادي بيراميدز على احترامه للاتحاد المصري بكافة لجانه ويعلن رفضه القاطع إجراء أي تعديلات جديدة إرضاءً لأي أطراف أخرى".   


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إيكاردي يعود لتدريبات إنتر ميلان والغموض يكتنف مستقبله
  2. بايرن ميونيخ يحسم صفقة لوكاس هيرنانديز بـ 80 مليون يورو
  3. 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم
  4. أسرع البشر ينحني احتراماً لمعجزة كيرك !
  5. انتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: الرميثي ينسحب الخميس وبعده المهندي
  6. قميص منتخب
  7. صحفي إسباني: رونالدو العقبة الوحيدة أمام ميسي في الأبطال
  8. قرعة
  9. إحَتارين .. عنوان صراع مغربي - هولندي جديد لاستقطاب المواهب الكروية
  10. قرعة دوري أبطال أوروبا تعزز فرصة إقامة نهائي ثانٍ بين ميسي ورونالدو
  11. ثلاثة ملاعب عربية مرشحة لاحتضان نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2021
  12. جماهير جنوى تطالب بإستعادة مبالغ تذاكرها بسبب رونالدو
  13. بايرن ميونيخ يدعم مساعي
  14. جنوى يبدد حلم يوفنتوس في تكرار إنجاز
  15. مبابي ثانيا ورونالدو رابعا.. ميسي يقترب من حذائه الذهبي السادس
  16. طرد لاعب احتفل بالتسجيل على طريقة سيميوني ورونالدو
في رياضة