قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

رجح النجم الإيطالي المعتزل أندريا بيرلو فرص نادي يوفنتوس في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تعاقده مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفوز الكبير على أتلتيكو مدريد في إياب دور الستة عشر من البطولة.

وأدلى بيرلو في مقابلة لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قائلاً :" الفوز على أتلتيكو مدريد منح يوفنتوس دافعاً معنوياً كبيرا لمواصلة المشوار بنجاح & ليكون واحداً من افضل المرشحين لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا".

واضاف :" في دوري أبطال أوروبا هناك دائما نقطة تحول، وهذا العام هو المناسب ليوفنتوس ليقول كلمته، حيث كانت المباراة & ضد أتلتيكو& مدريد مثالية ومؤشرا على النجاح بعد التحول الدراماتيكي في النتيجة بين مباراتي الذهاب والإياب".

وأكمل النجم الإيطالي المعتزل قوله :" يوفنتوس يبدو هذا الموسم أفضل حالاً من برشلونة، ولكن العقبة الأصعب التي تهدد آماله تتمثل بمواجهته مانشستر سيتي ".

وعن لقاء دور الثمانية الذي سيجمع يوفنتوس بأياكس امستردام الهولندي، رشح بيرلو ناديه السابق في التأهل إلى المربع الذهبي بسهولة، حيث قال :" القرعة كانت جيدة ليوفنتوس، وأياكس اسهل الفرق في هذا الدور، ولا أتوقع ان يحدث مفاجئة كالتي أحدثها أمام ريال مدريد ".

كما اشاد بيرلو بكريستيانو رونالدو، حيث قال :" إن قراره بتغيير الأجواء في سن الثلاثة والثلاثين عاماً، يؤكد بأنه يتمتع بحافز كبير لتحقيق نتائج افضل في تجربته الجديدة مع يوفنتوس ".&

واختتم حديثه بقوله :" رونالدو كان له دور حاسم في فوز يوفنتوس على أتلتيكو مدريد بنتيجة عريضة ، فقد يكون بإمكان الفريق الفوز بهدف وحيد بدون رونالدو ، ولكن تواجده ساعد بإحراز ثلاثة اهداف لأنه يصنع الفارق".
&