كشف تقرير إعلامي بأن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لا تعارض بيع عقد لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش خلال الانتقالات الصيفية القادمة في حال حصلت على عرض مالي مناسب.

ووفقا لما اوردته صحيفة "افاز" البوسنية، فإن إدارة يوفنتوس مستعدة للتخلي عن نجم خط وسط في حال كان العرض المالي لا يقل عن 100 مليون يورو ، وذلك بعد ظهور تقارير تؤكد عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في الاستفادة من خدمات اللاعب الموسم المقبل .

وأبلغ فالي رمضاني وكيل أعمال بيانيتش إدارة يوفنتوس رغبة موكله في البقاء بتورينو شريطة حصوله على عقد جيد براتب سنوي أعلى يتماشى مع مكانته في الفريق ، أو السماح له بالرحيل إلى نادٍ آخر يضمن له المزايا و الحوافز المالية التي يرغب الحصول عليها .

هذا وينقضي عقد بيانيتش في شهر يونيو من عام 2023 غير ان إغراءات كبار الأندية قد تدفعه إلى الرحيل قبل نهاية عقده خاصة إذا وجدت إدارة يوفتتوس صعوبة في تحقيق مطالبه المالية.

وكان بيانيتش قد انضم الى يوفنتوس قادماً من مواطنه روما في صيف عام 2016 ، حيث يحصل حالياً على راتب سنوي يقدر بستة ملايين و نصف المليون يورو ، وهو يصنف حالياً كواحد افضل اللاعبين في مركزه وكان له تأثير إيجابي بالغ على أداء الفريق ويراهن عليه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لتعزيز فرصة النادي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم .

تجدر الإشارة الى أن عدداً من التقارير أشار&في حال تمكن يوفنتوس من إحراز لقب دوري أبطال أوروبا، فإن ذلك سيحفز إدارة النادي بوضع اللاعب على قائمة الانتقالات بعدما تحقق الهدف المنشود من استقطابه&.