قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

طالب النجم الألماني السابق لوثر ماتيوس من إدارة نادي بايرن ميونيخ ضرورة إبرام تعاقدات اخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من اجل أن يستعيد الفريق البافاري قوته وتوازنه بين كبار أندية "القارة العجوز" .

وأوضح ماتيوس الذي لمع نجمه مع بايرن ميونيخ في الثمانينات والتسعينات في مقابلة مع موقع " جوول وسبوكس" قائلاً :" يتعين على إدارة بايرن تدعيم صفوف الفريق بلاعبين آخرين قادرين على منحه الإضافة الفنية التي تسمح له بمنافسة الأندية الإنكليزية والإسبانية على لقب دوري أبطال أوروبا".

واضاف بقوله : " التعاقد مع الفرنسي بنجامين بافارد و لوكاس هرنانديز هو أمر جيد للفريق لكنه ليس كافياً ، حيث انه مطالب بالمزيد من الصفقات إذا ما اراد استعادة بريقه الموسم القادم ".

واشاد ماتيوس بمواطنه تيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزيغ الألماني ، المرشح بالانتقال إلى بايرن ميونيخ ، حيث قال :" انه لاعب بمهارات فنية عالية وقادر على اللعب في اكثر من مركز".

ورشح ماتيوس فريقه السابق للتتويج بلقب الدوري هذا الموسم بعد إقامة المواجهة التي جمعت بايرن ميونيخ و غريمه بروسيا دورتموند في "الكلاسيكو الألماني" والتي انتهت بفوز العملاق البافاري بخماسية نظيفة ، حيث قال :" بايرن ميونيخ عرف فترة فراغ ومرحلة تراجع مثلما عرفها دورتموند سابقاً ،غير ان خبرة البايرن مكنته من الفوز بالكلاسيكو مستفيداً من عاملي الارض و الجمهور، ليستعيد صدارة الترتيب التي ستمهد له إحراز اللقب".

وفي نهاية حديثه، عبّر ماتيوس عن سعادته بعودة ماريو غوتزه إلى مستواه المعهود ، حيث قال :" أشعر بالسعادة بعدما نجح غوتزه في استعادة مستواه مع دورتموند وتجاوز مرحلة الفراغ الرهيبة التي عاشها بعد فشل تجربته مع بايرن ميونيخ" ، مضيفاً :" غوتزه مطالب بمواصلة بذل قصارى جهوده ليعود الى صفوف المنتخب الوطني بعد غياب ".