تستعد إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للقيام بثورة إحلال في صفوف الفريق الفنية خلال الانتقالات الصيفية بهدف ضخ دماء جديدة ووضع عدد من اللاعبين الذين&تنقضي عقودهم او تقدمت اعمارهم على قائمة الانتقال.

وتؤكد صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية و المقربة من نادي العاصمة، بأن الإدارة الباريسية قد استقرت على قائمة اللاعبين المغادرين عن صفوف الفريق بعد التشاور مع المدرب الألماني توماس توخيل.

وتضم القائمة عشرة لاعبين، منهم ثلاثة قد انقضت عقودهم، بينما هناك سبعة اسماء اخرى لم تعد&هناك رغبة بتواجدهم بالنادي، مما يتطلب رحيلهم عن الفريق لإفساح المجال امام التعاقد مع لاعبين آخرين يحلون مكانهم .

وتضم قائمة اللاعبين المنتهية عقودهم بنهاية الموسم الجاري كلا من الحارس الإيطالي المخضرم جيان لويجي بوفون المرشح للاعتزال، والمدافع البرازيلي الظهير داني الفيس الذي لا يزال يتمسك ببصيص من الأمل في تجديد عقده لعام إضافي، وكذلك لاعب الوسط الفرنسي ادريان رابيو الذي رفض تجديد عقده مع النادي، منتظراً إنقضاء الموسم للرحيل عن صفوف الفريق في صفقة انتقال حر (مجاناً).

كما تضم القائمة لاعبين شارفت عقودهم على الإنقضاء، وتحديداً في شهر يونيو من عامي 2020 و2021 ، وتشمل كلا من المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني و الألماني جوليان دراكسلر &والمدافع البلجيكي توماس مونييه و المهاجم الكاميروني يريك ماكسيم تشوبو موتينغ والمدافع الفرنسي ستانلي نسوكي ، ومواطنيه&المدافع لايفين كورزاوا ولاعب الوسط كريستوفر نكونكو ، حيث يرغب النادي ببيع عقودهم والاستفادة من عائداتها لتحقيق التوازن المالي وفق نظام اللعب المالي النظيف الذي يسمح له بدخول سوق الانتقالات بكل اريحية بعيداً عن تهديدات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

الجدير ذكره بأن القائمة قد تتضمن عدداً من اللاعبين على غرار المدافع البرازيلي تياغو سيلفا ، إلا ان ذلك سيكون مرهوناً بمدى تقدم المفاوضات التي تقودها إدارة النادي مع بعض الأسماء المرشحة للانتقال لصفوف الفريق.&