قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كان المدرب النروجي لمانشستر يونايتد الإنكليزي أولي غونار سولسكاير متفائلا بحظوظ فريقه في التأهل الى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك رغم دخوله الى مباراة الأربعاء ضد باريس سان جرمان الفرنسي وهو في وضع لا يحسد عليه، لاسيما من ناحية الغيابات التي طالت مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز بسبب الاصابة.

وخسر رجال سولسكاير لقاء ذهاب الدور ثمن النهائي على ملعبهم "أولد ترافورد" بهدفين نظيفين، ما يجعل مهمتهم الأربعاء في "بارك دي برانس" صعبة للغاية على الرغم من أنه سبق للنادي الباريسي أن أهدر أفضلية أكبر بكثير قبل عامين حين فاز في الدور ذاته على برشلونة الإسباني 4-صفر ذهابا ثم عاد وخسر ايابا 1-6.

وتطرق سولسكاير الثلاثاء في مؤتمره الصحافي الى ما حصل قبل عامين مع النادي الباريسي، قائلا "نحن جميعا نتذكر النتيجتين، وبالتالي هناك الكثير من الأمثلة عن فرق نجحت في قلب نتائج مماثلة. نحن كفريق، حققنا هذا الأمر عدة مرات".

واعتبر المدرب الموقت لفريق "الشياطين الحمر" أن "اللاعبين كانوا رائعين في المباريات التي خضناها خارج ملعبنا، لقد فزنا على تشلسي، أرسنال، توتنهام، ما يمنحنا الإيمان بقدرتنا على تكرار ذلك".

ورغم هذه الغيابات، بدا سولسكاير متفائلا لأنه "بإمكاننا التعامل مع الوضع، نملك فريقا جيدا"، مشددا في الوقت ذاته على "أننا لا نقارب أي مباراة على أنها قضية خاسرة" رغم نتيجة الذهاب في "أولد ترافورد".

وتابع "بالتأكيد نحن نضع أنفسنا تحت ضغط أن باستطاعتنا القيام بذلك (قلب النتيجة)، لكني أعتقد بأن الضغط الخارجي لم يعد موجودا. الجميع يتوقع أن نودع، أن نخرج بسهولة، لكن ذلك (التفكير) لا يحصل مع لاعبي مان يونايتد. نحن نتألم، أعتقد بأننا أصبنا في كبريائنا خلال المواجهة الأخيرة معهم (سان جرمان)، وبالتالي سنرى لاعبين يقدمون كل ما لديهم...".