قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشف تقرير بريطاني بأن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قد رضخت لمطالب نادي تشيلسي الإنكليزي من أجل حصولها على الموافقة بانتقال لاعب الوسط البلجيكي إدين هازارد لصفوف الفريق بداية من الصيف القادم.

وبحسب ما اوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ريال مدريد رفع عرضه إلى 15 مليون جنيه استرليني لتصل قيمة الصفقة نحو 115 مليون جنيه استرليني ، على ان يتقاضى اللاعب راتباً اسبوعياً يقدر بـ 400 الف جنيه استرليني .

هذا وسعت إدارة تشيلسي لاستغلال الرغبة الجامحة لريال مدريد في التعاقد مع هازارد لرفع سعره إلى اقصى الحدود فاشترطت 150 مليون جنيه استرليني ، غير ان إنتهاء عقد اللاعب في شهر يونيو من عام 2020 ورفضه التجديد ، قد اجبرا النادي اللندني على تخفيض قيمة انتقاله تفادياً لرحيله في صفقة انتقال حر (مجاناً) في صيف عام 2020 .

وكان هازارد قد خاض مباراته الأخيرة مع تشيلسي أمام ارسنال على نهائي مسابقة "اليوروبا ليغ" ، حيث قاد الفريق لإحراز اللقب القاري بعد الفوز بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف في مباراة تألق فيها النجم البلجيكي بإحرازه هدفين وصناعة هدف.

وبهذا ينتهي مسلسل انتقال هازارد إلى ريال مدريد والذي انطلق عام 2014 ، بعدما ارتبط انتقاله بتواجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الجهاز الفني للفريق سواء كمساعد لكارلو انشيلوتي او كمدير فني، حيث ظل يطالب الرئيس فلورنتينو بيريز بجلبه للعاصمة مدريد لما يملكه من مواصفات فنية تلائم أسلوبه التكتيكي.

واصطدمت رغبة زيدان في التعاقد مع هازارد بالعديد من العراقيل، وفي مقدمتها رفض نادي تشيلسي التخلي عن خدماته واستعداده لمنحه اعلى راتب أسبوعي في الدوري الإنكليزي للإبقاء عليه ضمن صفوفه، بالإضافة إلى استقالة زيدان من منصبه عام 2018 ليتأجل انتقال البلجيكي إلى مدريد حتى إشعار آخر ، إلا ان رحيل رونالدو وعودة زيدان مجدداً لتولي الشؤون الفنية وتسجيل الفريق نتائج مخيبة خلال الموسم الجاري ، قد مهدت الطريق لهازارد في الانتقال إلى ريال مدريد ليكون على رأس التشكيلة التي ستنحصر مهمتها في إعادة البريق الذي فقده "الأبيض الملكي" هذا العام.

محاولات ريال مدريد التعاقد مع هازارد انطلقت عام 2014