: آخر تحديث

دورانت يرفض تفعيل عامه الأخير من عقده مع ووريرز ويصبح لاعبا حرا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفض كيفن دورانت تفعيل العام الأخير من عقده مع غولدن ستايت ووريرز الذي كان سيتقاضى بموجبه 31,5 مليون دولار مع وصيف بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وبالتالي سيصبح لاعبا حرا بحسب ما افادت شبكة "إي اس بي ن" الاميركية الاربعاء.

وتعرض افضل لاعب في نهائي 2017 و2018 وافضل لاعب في الدوري عام 2014، لتمزق في وتر أخيل الايمن في الربع الثاني من المباراة الخامسة لسلسلة نهائي الدوري التي خسرها فريقه امام تورونتو رابتورز، وخضع لعملية جراحية ناجحة.

وسيغيب دورانت، البالغ 30 عاما، عن الملاعب الموسم المقبل من أجل الخضوع لعملية إعادة التأهيل، على أن يعمل في الموسم التالي لاستعادة كامل عافيته والعودة الى قمة عطائه، ما سيغير المعطيات بالنسبة للأندية التي كانت ترغب بضمه لكنها ليست مستعدة الآن من أجل انتظاره حتى يستعيد كامل عافيته.

وبلغ معدل دورانت هذا الموسم في الدوري 26 نقطة مع 6,4 متابعات و5,9 تمريرات حاسمة، إلى 1,1 صدة في المباراة الواحدة، وقد رفع أرقامه الى 32,3 نقطة و7,7 متابعات في الأدوار الإقصائية "بلاي أوف، لكن الحظ عانده بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق في المباراة الخامسة لنصف نهائي المنطقة الغربية ضد هيوستن روكتس، فغاب عن تسع مباريات لفريقه قبل ان يعود في المباراة الخامسة أمام رابتورز، ليصاب مجددا.

ومن المتوقع أن يكون دورانت قبلة اهتمام العديد من الأندية مع افتتاح سوق الانتقالات الحرة الاحد. وعلى الرغم من إمكانية الانتهاء من شروط الصفقات في وقت مبكر، إلا ان قانون الدوري الاميركي يفرض عدم التوقيع على أي عقد جديد قبل السادس من تموز/ يوليو المقبل، ما سيشرع الباب امام اسبوع من التكهنات حول الصفقات بدون أي تأكيد من قبل الفرق لحين إتمام التوقيع.

ومن المتوقع أن ينضم نجوم بوسطن سلتيكس كايري إيرفينغ وتورونتو رابتورز كاوهي لينارد وغولدن ستايت ووريرز كلاي طومسون الى سوق الانتقالات الحرة عند بدء المفاوضات، علما أن طومسون كان تعرض بدوره لتمزق في أربطة الركبة اليسرى في المباراة السادسة من نهائيات الدوري وسيغيب لفترة عن الملاعب الموسم المقبل.

ومن المرجح أن يجعل نيويورك نيكس، وهو من بين ابرز الاندية التي جهزت نفسها ماليا لإجراء تعاقدات كبيرة بعدما خفضت حجم الانفاق على الرواتب للبقاء ضمن قواعد الحد الأقصى المفروضة من رابطة الدوري (ساليري كاب)، من دورانت أولويته، فيما بات وكيل اعماله في نيويورك جاهزا لدراسة العقود.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1.  استقبال الأبطال في الجزائر لمحاربي الصحراء
  2. كأس أمم إفريقيا 2019.. بطولة بعنوان الفرحة الجزائرية والخيبة المصرية
  3.  فرحة عارمة في الجزائر بعد اللقب القاري الثاني
  4. تتويج الجزائر.. آندي ليس محمدًا لكي يسجد!
  5. الجزائر تجدد فوزها على السنغال وتتوج بلقب كأس الأمم الإفريقية
  6. تجدد المواجهة بين منتخبين.. سيناريو تكرر 7 مرات في كأس أمم إفريقيا
  7. تركي آل الشيخ يفاضل بين شراء غرناطة الإسباني أو أميان الفرنسي
  8. تساؤلات حول قانونية تعاقد
  9. المدافعون الإيطاليون سبب تحويل مسار دي ليخت من برشلونة إلى يوفنتوس
  10. الجزائر والسنغال تجددان الصراع بين شمال إفريقيا وغربها على العرش القاري
  11. 5 عوائق تواجه الاتحاد الإفريقي في إقامة نهائي مسابقاته على ملاعب محايدة
  12. هشاشة كاحل نيمار تقف عائقاً أمام عودته إلى برشلونة
  13. الجماهير تمنح الجزائر تفوقاً طفيفاً على السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا
  14. الهلال يحسم مستقبل عموري .. واللاعب يفاجئ جماهير الزعيم
  15. نيجيريا تهزم تونس وتحرز المركز الثالث في كأس أمم إفريقيا
  16. الاتحاد التونسي يقاطع قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 احتجاجاً على التحكيم
في رياضة