قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت إدارة نادي النصر عن أن رئيس اللجنة العامة للانتخابات قرر بشكل رسمي في أولى أيام الانتخابات لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي عن تأجيل انعقاد الجمعية وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني المتمثل بنسبة (50% + 1).

وشهدت انتخابات النصر حضور 21% فقط من المصوتين، رغم تواجد كافة المرشحين لمجلس الإدارة الجديد وهم الأستاذ صالح الأطرم، والأستاذ نصر النصر، والأستاذ صفوان السويكت.

وأكدت لجنة الانتخابات أنه سيتم في وقت لاحق إعلان تفاصيل الموعد الجديد لعقد الجمعية.

وكسب مرشح رئاسة نادي النصر الدكتور صفوان السويكت، 4000 صوت، قبل عقد الجمعية العمومية، بعدما قرر 4 من الأعضاء الذهبيين، حتى الآن، منحه أصواتهم.

وضمن السويكت أصوات كل من عبدالرحمن الحلافي وفهد المشيقح، وتركي المشيقح، وفهد العجلان، في الانتخابات التي ستقرر لجنة الانتخابات موعدا جديدا لها.

وفي ظل امتناع عدد كبير من الأعضاء الذهبيين عن التصويت، فإن هذه النسبة تقرب السويكت من رئاسة نادي النصر، ما لم تطرأ أي مفاجآت قد تغير الموقف مرة أخرى.

وتضم قائمة الدكتور صفوان السويكت لرئاسة نادي النصر 5 أسماء هم: ‏المهندس سهيل القاسم، ناصر الجميد، سلمان الحلافي، فهد الطيار، عبدالرحمن الشهري.

جدير بالذكر أن صوت العضو الذهبي بنادي النصر يمنح أي مرشح 1000 صوت، في الانتخابات التي دخلت فترتها الرابعة من أجل اختيار مجلس الإدارة الجديد للنادي.